محترف الأهلي يعود إلى الدوري الإنجليزي .. بطل البريميرليج يمهد لصفقة مدوية

تاريخ النشر: 01/10/2024
974
منذ 18 ساعة
الأهلي

فجرت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل الجزائري رياض محرز، لاعب النادي الأهلي، خلال الفترة القادمة، في ظل غموض موقفه من الاستمرار بدوري روشن السعودي.

وأكدت تقارير صحفية في جريدة «ديلي ميل» الإنجليزية أن إدارة نادي ليستر سيتي الإنجليزي، تسعى لاستعادة اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز إلى صفوفها مرة آخرى، بعد رحلة مع نادي مانشستر سيتي وأهلي جدة.

وساهم محرز في تتويج ليستر سيتي بالدوري التاريخي في عام 2016، مخالفًا جميع التوقعات، بعد ثنائية أكثر من رائعة على مدار الموسم مع اللاعب الإنجليزي جيمي فاردي.

ويتواجد محرز حاليًا مع النادي الأهلي، حيث يشارك رفقة الفريق في بطولة دوري روشن السعودي، ودوري أبطال آسيا للنخبة، وخرج الفريق من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي الجندل.

وقاد محرز النادي الأهلي بالأمس لتحقيق فوز مستحق خرج قواعده، على نادي الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل اللاعب الدولي الجزائري هدف الأهلي الأول في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، بعد تمريرة مميزة من روجير إيبانز، الذي أضاف الثاني في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وفي سياق آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نادي الهلال، يوم السبت المقبل، الموفق 5 أكتوبر، في الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دوري روشن.

اقرأ أيضا

سنقاتل حتى النهاية في الدوري .. تصريحات مثيرة من كيسيه بعد مباراة الأهلي والوصل

نادي عجيب .. تعليق مثير من العجمة على فوز الأهلي ضد الوصل الإماراتي

حمل تطبيق سعودي الآن