النصر يحسم مصير أندرسون تاليسكا .. قرار بيولي الخطير 

تاريخ النشر: 01/10/2024
3134
منذ 10 ساعة
تاليسكا

حسم الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق النصر الأول لكرة القدم بشكل نهائي مستقبل نجمه البرازيلي اندرسون تاليسكا مع العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2025.

وأبلغ ستيفانو بيولي إدارة النصر بشكل صريح رغبته في بقاء أندرسون تاليسكا في صفوفه ورفضه فكرة رحيله في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وجاء قرار ستيفانو بيولي ل 3 أسباب لخصها المدرب الإيطالي بعد مراقبة شاملة للأجواء في النصر تمثل أولها في رهانه على النجم البرازيلي كورقة تهديفية ثانية بعد كريستيانو رونالدو في صفوفه وثانيها امتلاك أندرسون تاليسكا قدرات فنية وتهديفية في حسم مباريات في دوري روشن السعودي خلال أخر موسمين وثالثها الرهان على أندرسون تاليسكا في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيمن وقدرته تأدية الدورين بشكل مميز في المستقبل.

وكان ستيفانو بيولي اتخذ قرارا فور توليه تدريب النصر وخلافة المدرب لويس كاسترو تمثل في منح جميع اللاعبين المغضوب عليهم أو مثيري الجدل مثل ساديو ماني ولابورت وتاليسكا .

ويأمل ستيفانو بيولي مدرب النصر في نجاح أندرسون تاليسكا من تقديم نسخة أفضل له هجوميا في النصر من الموسمين الماضيين خاصة مع التحرر التكتيكي الذي يتيحه له في أرض الملعب .

ويسعى ستيفانو بيولي مدرب النصر لقيادة العالمي لحصد لقب كبير من بين دوري أبطال أسيا أو دوري روشن السعودي في الموسم الجاري والأول له بعد توليه المهمة في العالمي .

اقرأ أيضا

تحديد موقف تاليسكا من مباراة النصر ضد الوحدة

تدريبات صباحية .. بيولي يصدم تاليسكا بقرار مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن