خيسوس يحرج النصر عقب خماسية الشرطة.. و"رسالة خاصة" قبل كلاسيكو الأهلي

تاريخ النشر: 01/10/2024
177
منذ 17 ساعة
خيسوس

ظهر البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الهلال، عقب مباراة الشرطة العراقي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا ضد الشرطة العراقي بخماسية نظيفة، ليتصدر الزعيم جدول ترتيب بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط مناصفة مع الأهلي، مع أفضلية فارق الأهداف للأزرق.

وفي تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط، علق خيسوس عقب نهاية المباراة قائلاً: "95 دقيقة شاهدنا فيها أداء عالي ومستوى من الدقيقة الأولى للنهاية، وتكتيكاً كان هناك انضباط وأهداف جميلة وكل البدلاء أضافوا واستطاعو الحفاظ على النسق، الطريقة التي لعبنا بها بنفس الطريقة التي تلعبها الفرق الكبيرة بسبب الأداء".

وعن مباراة الأهلي بالكلاسيكو القادم، علق خيسوس بقوله: "مباراتنا القادمة ستكون أمام أحد أقوى الأندية في الدوري ولديه عناصر قادرة أن تجعله منافس على الدوري، التغييرات اليوم ساعدت في إراحة البعض وجهزت الآخرين وحافظنا على سرعة النسق والهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب".

وأكمل: " انتصارنا اليوم 5-0 لا يعني أن الخصم سهل، أذكركم قبل أسبوعين هذا الفريق تعادل مع النصر، الشرطة فريق منظم دفاعياً وليس بالسهل".

واختتم خيسوس تصريحاته، حيث قال: "نحن ندرس كل لحظات المباراة المختلفة، فريقنا يلعب ومرمى الخصم في عينه، يبحث فريقنا على المساحات وطرق الوصول إلى مرمى الخصم، أسلوبنا ينتهج هذا الأمر والخصوم تتعب من ذلك".

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من خيسوس .. الملز يصيب لاعبي الهلال بالبطء ونستحق ملعبنا الخاص

من يعوض غياب تمبكتي والبليهي في تشكيل الهلال ؟.. خيسوس يحسمها

حمل تطبيق سعودي الآن