رونالدو خائف من السفر إلى طهران .. الإعلام الإيراني يصدم النصر بعد طلبه العاجل للاتحاد الآسيوي

تاريخ النشر: 02/10/2024
2406
منذ 3 أيام

اهتمت وسائل الإعلام الإيرانية، بالطلب الذي تقدم به نادي النصر، من أجل نقل مباراته المقبلة في دوري أبطال آسيا للنخبة، ضد استقلال طهران، إلى ملعب محايد.

الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، كشف عن رفض النصر، السفر لمواجهة استقلال طهران، مطلع نوفمبر المقبل، بسبب التوترات التي تشهدها المنطقة.

وكالة أنباء الطلبة الإيرانية، أكدت أن النصر لا ينوي السفر إلى طهران، بسبب الظروف الموجودة في المنطقة، وطلب اللعب على أرض محايدة.

وكتب موقع "جاهان نيوز" الإيراني، أن النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو، يعارض إقامة مواجهته ضد استقلال طهران في ملعب الأخير، بسبب ظروف المنطقة.

وأشار الموقع أن رونالدو لا يرغب في اللعب ضد استقلال طهران على ملعبه بسبب الخوف، في ظل الأحداث المشتعلة مؤخرا.

وجاء طلب النصر السعودي، ليدفع باقي الأندية الآسيوية، بإعلان رفضها اللعب في إيران بسبب الظروف الأمنية.

ونقلت شبكة "تسنيم" أن النصر الذي كان مقررا وجوده في إيران، 1 نوفمبر لمواجهة الاستقلال، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، طلب إقامة المباراة في ملعب محايد.

وأكدت عدة وكالات أنباء في إيران، أن النصر وقائده رونالدو، لا يرغبان في السفر إلى طهران، خاصة بعد التقدم بطلب للاتحاد الآسيوي، من أجل نقل مباراة الاستقلال إلى دولة أخرى.

وكالة الأنباء الإيرانية، فجرت مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن رد الاتحاد الآسيوي، بشأن طلب النصر نقل المواجهة ضد استقلال طهران إلى ملعب محايد.

الاتحاد الآسيوي، جاء رده صادما لنادي النصر، حيث أكد على إقامة المباراة في طهران، حيث أن الطلب في الوقت الحالي غير مقبول، وسيتم اتخاذ القرار الرسمي، بناء على الظروف المحيطة في المنطقة، خلال نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الجولة 4| مدرج الاتحاد هرب من رعب الهلال .. بيولي يعالج النصر وأهداف الـ +90

صحف السعودية | الهلال يرفض مقترح توزيع حقوق البث .. غياب بارز في النصر وإصابة العويس 

حمل تطبيق سعودي الآن