بيريز غاضب بشدة.. الخسارة الأوروبية تفجر ثورة ضد أنشيلوتي

تاريخ النشر: 03/10/2024
181
منذ يومين
بيريز غاضب بشدة.. الخسارة الأوروبية تفجر ثورة ضد أنشيلوتي

بدأت الانتقادات الحادة والضغوط تنهال على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل الآداء المتذبذب الذي يقددمه الفريق الملكي هذا الموسم.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية يوم أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي، بهدف دون رد، لحساب مباريات الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لريال مدريد منذ ما يقرب من عام كامل في جميع المسابقات، حيث تأتي بعد التعادل في ديربي مدريد يوم الأحد الماضي بهدف لمثله.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فأن الإدارة بدأت في الضغط على كارلو أنشيلوتي، بسبب الشكوك حول الفريق، وآدائه المثير للجدل هذا الموسم.

وتتردد عبارة في ريال مدريد، بأن الموسم الحالي الفريق لديه مجموعة أفضل ولكن الآداء أسوأ، بعكس الموسم الماضي، كان الفريق أقل في العناصر والمجموعة أفضل في المردود.

ويات المدرب واللاعبين مطالبين برد فعل سريع على الخسارة ضد ليل، وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولي، عند يواجه الفريق الملكي يوم السبت المقبل، على سانتياجو برنابيو، ضيفه فياريال.

وأبلغ المقربين من الإدارة، المدرب كارلو أنشيلوتي بأن شيء ما يسير بشكل خاطئ في الفريق، وهو مطالب بتصحيح مسار المجموعة، على مستوى الآداء والنتائج.

اقرأ أيضا

سر الخداعة الطبية التي يعالج بها ريال مدريد نجومه المصابين 

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.. هزيمة مفاجئة لريال مدريد وبايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن