إصابة قوية تضرب نجم ريال مدريد بعد الخسارة ضد ليل 

تاريخ النشر: 03/10/2024
119
منذ يوم
إصابة قوية تضرب نجم ريال مدريد بعد الخسارة ضد ليل 

تعرض البرازيلي إيدر ميليتاو مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام ليل الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

وتعرض ريال مدريد لخسارة قاسية يوم أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام ليل الفرنسي، بهدف دون رد، لحساب مباريات الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لريال مدريد منذ ما يقرب من عام كامل في جميع المسابقات، حيث تأتي بعد التعادل في ديربي مدريد يوم الأحد الماضي بهدف لمثله.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فأن ميليتاو الذي غادر ملعب المباراة ضد ليل في الدقيقة "58" بات مهددا بالغياب عن لقاء فياريال المقبل في الدوري الإسباني.

وسيخضع ميليتاو للمزيد من الفحوصات الطبية في المدينة الرياضية اليوم، من أجل تحديد إصابته، ومدى تأثيرها على عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

ويشعر ميليتاو بإنزعاجات قوية للغاية في الفخذ الأيسر، حيث سيكون بنسبة كبيرة خارج قائمة ريال مدريد في لقاء فياريال المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

ويعاني ريال مدريد في ظل إصابة ميليتاو من نقص في عناصر خط الدفاع، وهو ما قد يؤثر على الفريق في المباراة الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضا

سيميوني يطلق اتهام جديد ضد نجم ريال مدريد بعد أحداث الديربي

نجم ريال مدريد يخرج عن صمته ويكشف الكارثة بعد اعتزال كروس 

حمل تطبيق سعودي الآن