عاجل | الدوري الأمريكي ينافس برشلونة على ضم نيمار مجانا

تاريخ النشر: 03/10/2024
414
منذ 4 ساعات
نيمار

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، عن مفاجأة مدوية بخصوص مستقبل نيمار جونيور، لاعب نادي الهلال، بعد الأنباء التي تتردد حول رحيل اللاعب عن صفوف الفريق السعودي، بعد نهاية عقده الصيف القادم.

وأكدت تقارير من «Caught Offside» أن اديين في الدوري الأمريكي مهتمين بالتعاقد مع البرازيلي نيمار، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد أنباء رغبة برشلونة في التعاقد مع اللاعب مجانًا في الصيف القادم.

برشلونة يستهدف ضم نيمار مجانا

أكدت تقارير صحفية في صحيفة «سبورت» الكتالونية مساء أمس الأربعاء، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يبحث إمكانية التعاقد مع نيمار، عقب نهاية عقده مع نادي الهلال، وتحديدًا عقب نهاية كأس العالم للأندية في عام 2025.

 والجدير بالذكر أنه يحق لنادي برشلونة الإسباني التوقيع مع البرازيلي نيمار، لاعب الفريق السابق، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث يحق للاعب البرازيلي الوقيع مع أي نادي خلال الشتاء القادم.

ويعاني نيمار من إصابة طويلة منعته من المشاركة مع نادي الهلال منذ عام تقريبًا، وأصبح اللاعب البرازيلي في حالة طبية تسمح له بالمشاركة في المباريات القادمة، إلا أن خيسوس أشار أن اللاعب غير جاهز بدنيًا.

وينتهي عقد نيمار مع نادي الهلال في 30 يونيو 2025، حيث أن عقده مع النادي السعودي موسمين، وتبلغ القيمة السوقية للاعب البرازيلي حسب التحديث الأخير في موقع «ترانسفير ماركت» 30 مليون يورو.

اقرأ أيضا

نيمار يشعل شتوية الهلال.. فريق مفاجى من دوري روشن يحرمه من مونديال الأندية

الهلال في ورطة .. برشلونة يستهدف ضم نيمار مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن