استبعاد ثلاثي الهلال .. مانشيني يعلن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان والبحرين

تاريخ النشر: 03/10/2024
867
منذ ساعتين
استبعاد ثلاثي الهلال .. مانشيني يعلن قائمة الأخضر لمواجهة اليابان والبحرين

أعلن الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة الأخضر، استعدادًا لمعسكر شهر أكتوبر الجاري، الذي يخوض فيه مواجهتين ضد اليابان والبحرين، ضمن منافسات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وشهدت قائمة الأخضر السعودي لمواجهة اليابان والبحرين في تصفيات آسيا، غياب ثلاثي الهلال علي البليهي، ومحمد كنو؛ بالإضافة إلى محمد العويس، كما شهدت القائمة غياب سلمان الفرج، لاعب الهلال السابق.

ويلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني، يوم 10 أكتوبر الجاري، في التاسعة مساءً، بينما يلتقى الأخضر مع المنتخب البحريني يوم 15 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولات الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة.

قائمة منتخب السعودية لمواجهة اليابان والبحرين

في حراسة المرمى: راغد النجار، أحمد الكسار، حامد يوسف، محمد اليامي.

في خط الدفاع: حسن كادش، مشعل خيرالله، عون السلولي، علي لاجامي، حسان تمبكتي، ريان حامد، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام.

في خط الوسط: حسين الصبياني، عبدالإله المالكي، عبدالله الخيبيري، مصعب الجوير، حامد الغامدي، علي الأسمري، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي.

في خط الهجوم: سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، مروان الصحفي، عبدالله الرديف، فراس البريكان، صالح الشهري، محمد مران.

ويتواجد المنتخب الأول السعودي لكرة القدم، في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات الصين وإندونيسيا، وأستراليا، والبحرين واليابان.

ويذكر أن المنتخب السعودي تعادل في الجولة الأولى من التصفيات أمام منتخب إندونيسيا بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

واستطاع المنتخب السعودي اقتناص فوز صعب على حساب المنتخب الصيني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

تعليق ناري من البكيري على تشكيل الأخضر السعودي .. انتهت مهمة الفشل

السعودية ضد الصين.. تعادل إيجابي يهدد مشوار الأخضر ويضع مانشيني في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن