شجار عنيف بين نجوم ريال مدريد بعد السقوط في دوري الأبطال 

تاريخ النشر: 03/10/2024
385
منذ 17 ساعة
شجار عنيف بين نجوم ريال مدريد بعد السقوط في دوري الأبطال 

عاش لاعبي ريال مدريد الإسباني، ليلة صعبة في الساعات الأخيرة عقب الخسارة القاسية بهدف دون مقابل أمام ليل الفرنسي، لحساب مباريات الجولة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت الانتقادات الحادة والضغوط تنهال على الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، في ظل الآداء المتذبذب الذي يقددمه الفريق الملكي هذا الموسم.

وتعد هذه الخسارة هي الأولى لريال مدريد منذ ما يقرب من عام كامل في جميع المسابقات، حيث تأتي بعد التعادل في ديربي مدريد يوم الأحد الماضي بهدف لمثله.

ويبتعد ريال مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر، خاصة أن الفريق تعادل في 3 مباريات ضد مايوركا، لاس بالماس، أتلتيكو مدريد.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد تشاجروا سويا في غرفة خلع الملابس عقب الخسارة من ليل، حيث سمعت أصواتهم والتي كانت غاضبة بشدة.

ووصف بعض اللاعبين آداء الفريق وفشل المحاولات في خلق خطورة أمام مرمى المنافس، بأن الأمر وصلت لمرحلة "الحضيض" بحسب وصف الصحيفة.

ويات المدرب واللاعبين مطالبين برد فعل سريع على الخسارة ضد ليل، وذلك قبل بداية فترة التوقف الدولي، عند يواجه الفريق الملكي يوم السبت المقبل، على سانتياجو برنابيو، ضيفه فياريال.

 

اقرأ أيضا

نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.. هزيمة مفاجئة لريال مدريد وبايرن ميونخ

إصابة قوية تضرب نجم ريال مدريد بعد الخسارة ضد ليل 

حمل تطبيق سعودي الآن