صحف السعودية| كلاسيكو "فرد العضلات" بين الأهلي والهلال.. إصابة خطيرة لنجم الشباب

تاريخ النشر: 05/10/2024
106
منذ ساعتين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم السبت

الرياضية

ماجد استعاد الوعي.. وملاحظة طبية 24 ساعة

أعلن نادي الشباب، عبر بيانٍ، إظهار الفحوصات الطبية سلامة ماجد عبد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، ووضعه لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة.

الشرق الأوسط

الأهلي والهلال... لمن الكلمة في كلاسيكو الجوهرة؟

تتجه أنظار عشاق الكرة، مساء اليوم، صوب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، حيث تجري قمة الجولة السادسة في الدوري السعودي للمحترفين بين الأهلي والهلال، في الوقت الذي يبحث فيه النصر عن مواصلة انتصاراته عندما يستضيف العروبة على ملعب «الأول بارك»، ويلتقي التعاون بنظيره الفتح في بريدة.

عكاظ

خيسوس أمام يايسله.. فرد عضلاته

هل يفعلها ماتياس ويهرب من مشنقة الإقالة؟.. سؤال يتم تداوله كثيراً من قبل الجماهير الأهلاوية وكافة المنتمين له حول لقاء الكلاسيكو،، حيث سيكون اللقاء الرابع للألماني يايسله والبرتغالي خورخي جيسوس، إذ سبق والتقيا في ثلاث مواجهات الموسم الماضي جميعها انتهت لمصلحة الأزرق

الميدان الرياضي

أكتوبر.. شهر تفوق الهلال على الأهليفي الكلاسيكو.. لم يخسر الهلال خارج أرضه في آخر 10 مباريات لعبها في شهر أكتوبر، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4. هذا السجل المميز يعكس قوة الهلال وثباته في هذا الشهر، مما يمنحه دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي.

الرياض

ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي

وجه حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السنغالي إدوارد ميندي، رسالة إلى جماهير الأهلي بعد تأكد غيابه عن مواجهة الهلال ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري روشن السعودي (الدوري السعودي للمحترفين) بسبب إصابة في مفصل القدم قد تبعده عن الفريق لمدة 3 أسابيع.

حمل تطبيق سعودي الآن