صحف السعودية | خيسوس يستفز أندية روشن ومدرب الأهلي يهاجم حكم الكلاسيكو

تاريخ النشر: 06/10/2024
165
منذ ساعتين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الأحد

الشرق الأوسط

أكد خيسوس المدير الفني لنادي الهلال، أن فريقه لعب برتم عالي وقوي من أجل التفوق على الأهلي، وحصد نقاط الكلاسيكو كاملة، موضحا أنه لا يوجد فريق محلي قادر على هزيمة الزعيم.

عكاظ

أكد محمد الدعيع أسطورة حراسة المرمى في الكرة السعودية، أن الهلال قدم كل شئ لنيمار لاعب الفريق، ولكن النجم البرازيلي لم يقدم أي شئ حتى هذه اللحظة، مثل كريستيانو رونالدو الذي لم يقدم شئ يذكر للنصر.

الرياضية

هاجم الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، حكم كلاسيكو الهلال، السلوفيني سلافكو فينتشيتش، بالتأثير على نتيجة المباراة، بسبب تغاضيه عن ركلة جزاء لصالح فريقه، في اللقاء الذي خسره بنتيجة "2-1".

اليوم

ينتظم لاعبو المنتخب الوطني ظهر اليوم الأحد في مقر معسكرهم في محافظة "جدة" استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الاقتصادية

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر لكرة القدم من ناديه، التعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لتعزيز حظوظ الفريق بتحقيق الألقاب.

اقرأ أيضا

الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال .. غياب ألكسندر والجهني وغموض موقف ميندي وأزمة يايسله

صحف السعودية | صدمة في الأهلي قبل كلاسيكو الهلال وختام الجولة الخامسة من الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن