ليفاندوفسكي يكشف عن أزمة كبرى لنجوم برشلونة قبل الكلاسيكو 

تاريخ النشر: 06/10/2024
119
منذ 12 ساعة
ليفاندوفسكي يكشف عن أزمة كبرى لنجوم برشلونة قبل الكلاسيكو 

فجر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني مفاجأة صادمة، عقب فوز فريقه بثلاثية نظيفة على ديبورتيفو ألافيس، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة الـ24 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد ملاحقه المباشر، الذي انتصر بالأمس على فياريال بثنائية نظيفة.

ويدين برشلونة بانتصاره على ديبورتيفو ألافيس، بفضل الثلاثية التي سجلها نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في الدقائق "7، 22، 32".

ويعاني برشلونة في الفترة الأخيرة من عدة إصابات تعرض لها نجومه، بسبب ضغط المباريات، خاصة أن الفريق مقبل في نهاية شهر أكتوبر الجاري، على مباريات كبرى.

وقال ليفاندوفسكي عقب الفوز على ألافيس: "لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، ونحاول مواصلة التحسن والتقدم والأهم تحقيق الانتصارات".

وأضاف: "نلعب كثير من المباريات ولا يوجد راحة، في حياتي لم ألعب هذا العدد من المباريات في هذه الفترة القصيرة، الأهم الأن الراحة والتعافي وعودة الجميع بعد التوقف الدولي".

وواصل: "أتمنى أن يتعافى المصابون خلال هذين الأسبوعين ونعود أقوى".

وأتم قائلا عن الارهاق الذي ضرب الفريق: "نلعب كل ثلاثة أيام، لم يسبق لي أفي حياتي أن لعبت 5 مباريات مع يومين فارق بين كل مباراة، الأسابيع الأخيرة كانت صعبة للغاية".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي يهدد عرش كريستيانو رونالدو التاريخي في دوري أبطال أوروبا

هاتريك ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح ألافيس وتصدر الدوري الإسباني 

حمل تطبيق سعودي الآن