رينارد يواجه خيسوس .. العين يلعب ضد الهلال بمدرب جديد

تاريخ النشر: 07/10/2024
941
منذ يوم
إيرفي رينارد

كشف الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي، مفاجأة مدوية، عن اقتراب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب السعودية، من تولي المسئولية لأحد أندية دوري أدنوك.

وكانت آخر المحطات التدريبية للمدرب الفرنسي، عندما رحل عن الأخضر من أجل تولي المسئولية الفنية لمنتخب السيدات في بلاده، خلال منافسات كأس العالم.

وكتب السعدي عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن رينارد قريب من دورينا، ليزيد الغموض بشأن الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لنادي العين.

ويواجه كريسبو، الذي حقق لقب دوري أبطال آسيا، في النسخة الأخيرة، انتقادات عنيفة، في ظل النتائج السلبية التي يحققها مؤخرا، سواء على المستوى القاري أو المحلي.

وخسر العين مؤخرا، من الوحدة، بهدف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

يذكر أن العين يستضيف الهلال، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، يوم 21 أكتوبر من الشهر الجاري، على ملعب هزاع بن زايد.

وتأمل جماهير الهلال، في الانتقام من العين، خاصة بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الزعيم السعودي، في النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الاتحاد يستعيد توازنه بثلاثية ضد العين في كأس الملك

نجم الاتحاد يذهب إلى المستشفى بعد إصابة خطيرة أمام العين في كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن