3 حلول من أنشيلوتي لإنقاذ موسم ريال مدريد بعد كارثة كارفاخال

تاريخ النشر: 07/10/2024
180
منذ يوم
3 حلول من أنشيلوتي لإنقاذ موسم ريال مدريد بعد كارثة كارفاخال

تراجع بعض الشيء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، عن فكرة إبرام تعاقد جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبات يحتاج ريال مدريد لدعم في الخط الخلفي، خاصة بعد إصابة داني كارفاخال الظهير الأيمن للفريق الملكي بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مواجهة فياريال.

ويعاني ريال مدريد حاليا من إصابات عديدة في خط الدفاع، بعد إصابة كارفاخال، بالإضافة لغياب النمساوي دافيد ألابا عن الملاعب، بسبب الرباط الصليبي.

وسبق أن طلب أنشيلوتي في الميركاتو الصيفي الماضي، التعاقد مع مدافع يجيب اللعب في الخط الخلفي، وكان الخيار الفرنسي ليني يورو الذي انتقل لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع أي لاعب في الميركاتو الشتوي، رغم حاجة الفريق لبعض التدعيمات الدفاعية.

وترى الإدارة الفنية في ريال مدريد، بأن لوكاس فاسكيز سيكون قادر على تغطية دور كارفاخال حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة أنه نجح في ذلك الدور من قبل.

ويمكن أن يحاول الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حل ثغرة كارفاخال، بالاعتماد على الثنائي إيدر ميليتاو أو أنطونيو روديجير في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنهما سبقا لهم اللعب في ذلك الموقع.

اقرأ أيضا

رسالة مثيرة من هانز فليك لقائد ريال مدريد بعد إصابته القاسية 

بيريز يعلن حالة الطوارئ في ريال مدريد بعد إصابة كارفاخال المدمرة 

حمل تطبيق سعودي الآن