توخيل مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. "كواليس اجتماع موناكو السري"

تاريخ النشر: 07/10/2024
153
منذ يوم
توخيل مدرب مانشستر يونايتد الجديد.. كواليس اجتماع موناكو السري

بات الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ، الأقرب لتولي تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، خلفا للهولندي إريك تين هاج.

وبات يواجه تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لأول مرة بشكل جاد خطر الإقالة من منصبه، بعد النتائج الكارثية في بداية الموسم الجاري.

وتعادل مانشستر يونايتد سلبيا بالأمس ضد أستون فيلا لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ليحتل الفريق الترتيب الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وفشل أيضا الفريق تحت قيادة تين هاج في تحقيق أي انتصار أوروبي بعد مرور جولتين في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث اكتفى بالتعادل ضد تيفنتي الهولندي، وبورتو البرتغالي.

وكشفت صحيفة "مانشستر إيفينيج" البريطانية، أن السير جيم راتكليف أحد ملاك مانشستر يونايتد اتفق بالفعل مع توماس توخيل لتدريب الفريق خلفا لتين هاج.

واجتمع جيم راتكليف مع توخيل، في ولاية موناكو الفرنسية بشكل سري، خلال الأيام الماضية لوضع استراتيجية عمل الفريق خلال المرحلة المقبلة، وللخروج من النفق المظلم الحالي.

وسبق أن تحدث توخيل في الصيف الماضي مع مسئولي مانشستر يونايتد لتدريب الفريق، حيث كان لديه تصور كامل لمستقبل النادي معه، قبل أن تتراجع الإدارة عن حسم التعاقد معه.

ومازال يرتبط تين هاج بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف عام 2027، خاصة أنه جدد تعاقده لموسمين إضافيين في الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

صدمة كبرى.. توخيل يوافق على تدريب المنتخب الإنجليزي

حسم الأمر.. دي زيربي المدرب الجديد لبايرن ميونخ خلفا لتوخيل

حمل تطبيق سعودي الآن