مانشيني يجهز الأخضر لمواجهة اليابان والبحرين .. الإصابة تهدد مهاجم السعودية

تاريخ النشر: 08/10/2024
163
منذ يوم
تدريبات منتخب السعودية الأول

يواصل المنتخب السعودي، تدريباته الجماعية، تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني، في إطار الاستعداد لمباراتي اليابان والبحرين، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة اليابان مساء الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة، في ثالث جولات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم.

ويلتقي المنتخب السعودي مع البحرين بملعب الجوهرة المشعة، مساء الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، في رابع جولات الدور الثالث من التصفيات.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي، بيانا رسميا، كشف خلاله عن غياب عدد من اللاعبين عن التدريبات الجماعية.

إصابات منتخب السعودية في معسكر أكتوبر

غاب المهاجم فراس البريكان عن التدريب الجماعي للمنتخب، مساء أمس الإثنين، إثر تعرضه إلى نزلة برد، حسبما أفاد اتحاد اللعبة في بيانٍ له.

كما أوضح البيان إلى اكتفاء الجناح مروان الصحفي، لليوم الثاني على التوالي، بأداء تمارين انفرادية خاصة برفقة الجهاز الطبي، من أجل تخطي آلام عضلية أحسّ بها قبل انطلاق المعسكر، الأحد في جدة.

وخلال ثاني أيام المعسكر، تدرّب المنتخب على فترتين، الأولى صباحية داخل صالة الإعداد البدني، والثانية مسائية على رديف ملعب "الجوهرة المشعة"، شملت جملًا تكتيكية متنوعة وتركيزًا من الجهاز الفني، بقيادة الإيطالي روبرتو مانشيني، على دقة التمرير.

ويحتضن ملعب "الجوهرة المشعة" المباراتين، المنتميتين إلى المجموعة الثالثة، التي تضم أيضًا منتخبات إندونيسيا وأستراليا والصين.

ويتأهل الأول والثاني مباشرةً إلى مونديال 2026، في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا، ويخوض الثالث والرابع ملحقًا.ومن أجل المواجهتين، استدعى مانشيني 28 لاعبًا، بينهم سلطان الغنام، الظهير الأيمن، الذي أصيب قبل المعسكر وقرر الجهاز الطبي إبعاده.

اقرأ أيضا

وليد الفراج يكشف موعد إقالة مانشيني من تدريب منتخب السعودية .. طقطقة أم معلومة

إبعاد ثلاثي الهلال المنتهي عن منتخب السعودية.. غضب عارم بعد السقوط

حمل تطبيق سعودي الآن