"صراع نفسي بسبب يلو" .. الأخدود يكشف عن "عقدة" الأهلي في مبارياته

تاريخ النشر: 08/10/2024
185
منذ أسبوع
الأهلي ضد الأخدود

أكد سامي آل فاضل، رئيس نادي الأخدود، وجود حالة شحن كبيرة لدى عناصر منظومة النادي الأهلي تجاه فريقه، خاصة قبل المباريات التي تجمع بينهما في مسابقة دوري روشن السعودي. 

وأوضح آل فاضل، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "المنتصف"، المذاع على قناة «الأخبارية»، أنا قبل مباريات الأهلي والأخدود، تكون حالة شحن كبيرة من جانب لاعبي وجماهير وإدارة النادي الأهلي، تجاه منظومة نادي الأخدود.

وأشار رئيس نادي الأخدود في تصريحاته التلفزيونية، أن حالة الشحن تلك، تأتي من نتائج الأهلي أمام الأخدود في دوري يلو بعد الهزيمة بهدفين في أول مباراة، ورباعية في مباراة الدور الثاني.

ويرى رئيس نادي الأخدود حسبما ذكر في تصريحاته التلفزيونية، أن النادي الأهلي يدخل مباريات نادي الأخدود، كأنها نهائيات كأس عالم، في الوقت الذي لا تتعدى كونها 3 نقاط بالنسبة إليه.

وشدد آل فاضل في تصريحاته التلفزيونية أنه يحترم النادي الأهلي احترامًا كبيرًا، حيث يتجنب أي محتوى ساخر "طقطقه" على منصة «إكس» بعد الفوز على الراقي، مثلما تفعل أندية أخرى. 

وعن سر الانتصار على الأهلي في أكثر من مناسبة، أجاب رئيس نادي الأخدود، لافتًا النظر إلى الإعداد النفسي الجيد للاعبي فريقه من جانب المدير الفني للفريق.

ويلتقي نادي الأخدود مع النادي الأهلي يوم 25 أكتوبر الجاري، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات دوري روشن السعودي. 

وتواجه الأخدود مع النادي الأهلي في 4 لقاءات سابقة، منهم مباراتين في دوري روشن ومثلهم في دوري يلو للمحترفين، حيث حقق الفريق الفوز في 3 مباريات وخسر واحدة.

اقرأ أيضا

الأهلي يصدم العين بمحاولة خطف رينارد .. صراع شرس ومنافس سعودي مفاجئ

الأهلي يضم محمد صلاح وفان دايك للانتقام من الهلال .. أكاذيب ؟

حمل تطبيق سعودي الآن