رد عاجل من جماهير الأهلي على ياسر القحطاني .. فيديو ناري من وليد الفراج

تاريخ النشر: 08/10/2024
1412
منذ يوم
رد عاجل من جماهير الأهلي على ياسر القحطاني .. فيديو ناري من وليد الفراج

تسبب الفيديو الذي ظهر فيه ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي، ونادي الهلال السابق، منتقدا الجماهير والإعلاميين المنتمين للأهلي، بسبب الظلم التحكيمي وقلة الدعم الذي واجهه الراقي، خلال منافسات الموسم الحالي، في حالة غضب وزلزال في الشارع الرياضي.

وخرج القحطاني في فيديو عبر حسابه الشخصي في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: "إلى متى الكذب والتدليس ؟ إلى متى استمرار هذه الشيطنة ؟ أصبحت الاعذار متكرره متى ستنتهي اعذاركم بعد كل خسارة".

ووجه نجم الهلال حديثه للأهلي قائلا: "الأهلي أنت لك استثناء في حديث وزير الرياضة تعاقدت مع 6 لاعبين اجانب نخبة ماهي مسؤولية الهلال أن لاعبينك لايخدمونك داخل الملعب".

وتابع: "من حيث الأسماء، كيسيه ومحرز وماكسيمان أعلى من ميتروفيتش ومالكوم ونيفيز لكن الهلال يملك نجوم يلعبون من اجل الشعار".

جماهير الأهلي ترد على القحطاني بفيديو ناري من وليد الفراج

ردت جماهير الأهلي، على تصريحات ياسر القحطاني، وانتقاده اللاذع للفريق، بعد كلاسيكو الهلال، حيث قامت باستدعاء فيديو قديم للإعلامي وليد الفراج، وجه فيه انتقادات وهجوم ناري ضد مهاجم السعودية السابق.

وقال الفراج في الفيديو المتداول، موجها حديثه إلى ياسر القحطاني: " الأمير نواف بن سعد، رئيس الهلال السابق، أكد أنه لن يجدد تعاقده معك، وسيعطيك خروج نهائي من النادي ولم تستطع الرد عليه، أو تخرج شجاعا لتطلب فرصة لإعلان اعتزالك".

وتابع: "ياسر القحطاني، لا تستقوي على الناس أو زملائك، ومع احترامي، أنت آخر واحد قادر على تقييم الناس، لأن أي صحفي قادر عرض مسيرتك كلها، ويختار منها بعض اللحظات التي قد تؤلمك وتؤذيك".

اقرأ أيضا

القحطاني يطلق قنبلة عن عدالة المنافسة ويصف الموسم بـالأسوأ

أصحاب القلوب الضعيفة.. القحطاني يوجه رسائل لاذعة للاعبي النصر

حمل تطبيق سعودي الآن