نفاد تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

تاريخ النشر: 08/10/2024
157
منذ يومين
نفاد تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

شهدت الساعات الأخيرة على نفاد تذاكر مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الياباني في تصفيات كأس العالم 2026.

ويحل المنتخب الياباني ضيفًا على السعودي، بملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ولم يعد متاحًا غير التذاكر الذهبية والفضية في لقاء المنتخب الوطني مع اليابان، والتي سيتم طرحها قبل انطلاق المباراة بيومين، أي خلال ساعات قليلة قادمة.

مواعد مباراة منتخب السعودية مع اليابان

تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية مع اليابان في التاسعة مساء الخميس الموافق 10 أكتوبر الجاري، في إطار ثالث جولات المجموعة الثالثة من الدوري الثالث بتصفيات كأس العالم.

ويلتقي المنتخب الوطني مع البحرين في رابع الجولات بالمجموعة، مساء الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر الجاري، بملعب الجوهرة المشعة.

ويدخل الأخضر مباراة الجولة اليابان بعد غد الخميس، محتل وصافة ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، جمعهم من تعادل مع إندونيسيا بـ "1/1"، وفوز على الصين بـ "2/1".

وعلى الجانب الآخر، يتصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، جمعهم من انتصارين أمام الصين بـ "7/0"، والبحرين بـ "5/0".

اقرأ أيضا

الكشف عن أسباب استبعاد البليهي من المنتخب السعودي

تفاصيل معسكر منتخب السعودي خلال شهر مارس.. موعد التجمع والمباريات

حمل تطبيق سعودي الآن