هل يعود بوجبا للمنتخب الفرنسي من جديد؟.. ديشامب يثير الجدل 

تاريخ النشر: 08/10/2024
119
منذ 20 ساعة
هل يعود بوجبا للمنتخب الفرنسي من جديد؟.. ديشامب يثير الجدل 

ألمح ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، باحتمالية استدعاء بول بوجبا من جديد للديوك، عقب قرار تقليص عقوبة إيقافه بسبب المنشطات وعودته للملاعب في شهر مارس المقبل.

وسيعود بوجبا للملاعب في شهر مارس من العام المقبل، بعد تقليص عقوبة إيقافه رسميا من قبل المحكمة الرياضية الدولية من 4 سنوات لـ18 شهرا، نتيجة وجود خطأ طبي تسبب في دخول المنشطات لجسده.

ويعمل بوجبا حاليا على إنهاء ارتباطه بنادي يوفنتوس الإيطالي، للمغادرة في شهر يناير المقبل، ومن ثم التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر.

وسيكون من حق بوجبا حال فسخ تعاقده مع يوفنتوس، التعاقد مع أي فريق في الميركاتو الشتوي المقبل، خاصة مع رغبة اللاعب بالمشاركة في كأس العالم للأندية 2025.

وقال ديشامب تعليقا على عودة بوجبا المحتملة لكرة القدم في شهر مارس المقبل: "لقد تحدث معه، عاش فترة صعبة للغاية، وحصل أخيرا على أخبار إيجابية لإحياء مسيرته من جديد".

وأضاف مدرب المنتخب الفرنسي في حديثه عن بوجبا "حاليا بات من يمكنه العودة لكرة القدم، ولديه الوقت بداية من شهر يناير حتى مارس للعمل بقوة مجددا".

وأوضح ديشامب: "العقوبة لم تنتهي بعد، ولكنها أفضل من 4 سنوات من الإيقاف، لقد كان خبر سعيد بالنسبة لي على المستوى الإنساني".

وأتم حول مفاوضات بوجبا مع يوفنتوس لفسخ التعاقد بينهما: "ستكون هناك محادثات بينهما، ولكن على الأقل بات يعرف بأنه سيعود لكرة القدم في شهر مارس المقبل".

اقرأ أيضا

بوجبا ينتظر حكم البراءة في قضية المنشطات بسبب خطأ طبي 

حكم قضائي يعيد بوجبا لكرة القدم رسميا.. انتهى الكابوس

حمل تطبيق سعودي الآن