لاعب فياريال يكشف تفاصيل مرعبة عن إصابة كارفاخال

تاريخ النشر: 08/10/2024
114
منذ 17 ساعة
لاعب فياريال يكشف تفاصيل مرعبة عن إصابة كارفاخال

كشف يريمي بينو لاعب فريق فياريال الإسباني، كواليس لحظة الإصابة القاسية التي تعرض لها داني كارفاخال ظهير وقائد ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني "الليجا".

وأعلن ريال مدريد إصابة داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب كرة مشتركة مع يريمي بينو.

وحقق ريال مدريد الفوز بهدفين دون مقابل على فياريال في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث جاءت إصابة كارفاخال في اللحظات الأخيرة قبل نهاية المواجهة.

وقال يريمي بينو لاعب فياريال عن إصابة كارفاخال: "اللعبة معقدة، كنت أحاول أن ألمس الكرة بأقل قوة ممكنة لإخراجها".

وأضاف: "أنا لاعب كرة قدم ولا أريد أن أخسر الكرة، لا أعتقد أنني لمست داني كارفخال حتى، لكن في النهاية ألقى بقدمه، وضربني، وفي النهاية كان الأمر مصادفة".

وواصل لاعب فياريال: "أوضح داني كارفخال ما مدى أهميته بالنسبة لنا في المنتخب الوطني ولريال مدريد، بالنسبة لكرة القدم الإسبانية فهو مثال يُحتذى به ومن الصعب عليك أن ترى مدى معاناته على أرض الملعب، لأنني جربت نفس الشعور أيضًا وهو أمر معقد".

وأوضح: "عندما سقط داني كارفاخال، ركلني وشعرت بألم، لكن عندما سمعت صوت من ركبته، علمت أن شيئًا ما قد حدث هناك، ثم بدأ رأسي يدور من جديد مع أشباح الماضي، تحاول الهروب قليلاً، لكن الأمر معقد".

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد لن يعوض غياب داني كارفاخال.. تطور مثير

رسالة دعم من نجم برشلونة لداني كارفاخال بعد إصابته

حمل تطبيق سعودي الآن