حسم الأمر.. إقالة تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد بعد اجتماع 7 ساعات 

تاريخ النشر: 08/10/2024
153
منذ 16 ساعة
حسم الأمر.. إقالة تين هاج من تدريب مانشستر يونايتد بعد اجتماع 7 ساعات 

يستعد نادي مانشستر يونايتد خلال ساعات قليلة مقبلة، لإعلان إقالة الهولندي إريك تين هاج من منصبه، بسبب سوء النتائج التي يحققها الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتعادل مانشستر يونايتد سلبيا بالأمس ضد أستون فيلا لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، ليحتل الفريق الترتيب الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

وسبق أن شهدت الفترة الماضية، اجتماع بين جيم راتكليف أحد ملاك النادي مع توماس توخيل لتعينه مدربا لمانشستر يونايتد، في مدينة موناكو الفرنسية، لوضع استراتيجية عمل الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعقد في العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، السير جيم راتكليف مع المدير التنفيذي عمر براده بالإضافة للمدير الرياضي للنادي، لدراسة المرحلة المقبلة، والبت في مستقبل المدرب تين هاج.

واستمر الاجتماع الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن، بين قادة مانشستر يونايتد، لأكثر من 7 ساعات، حيث انتهى في الخامسة مساء.

واستقر المسئولين عن مانشستر يونايتد، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، على إقالة المدرب إريك تين هاج من منصبه وتعيين مدرب جديد.

وسيكون بنسبة كبيرة بناء على التقارير الأخيرة، توماس توخيل المدرب الجديد لمانشستر يونايتد، خاصة بعد اتفاقه مع الإدارة على تولي المسئولية خلفا لتين هاج.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يتعادل سلبياً أمام مضيفه أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي 

حمل تطبيق سعودي الآن