هل يحصد النصر لقب بطل دوري روشن ؟ إجابات ستيفانو بيولي

تاريخ النشر: 09/10/2024
967
منذ 23 ساعة
ستيفانو بيولي

هل ينافس النصر على لقب بطل دوري روشن السعودي؟ سؤال بات يطرح نفسه بقوة حاليا على مسرح الأحداث بعد التطورات المثيرة التي عاشها نادي النصر في أعقاب تعيين ستيفانو بيولي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا للبرتغالي لويس كاسترو.

ونجح ستيفانو بيولي في اعادة اكتشاف النصر بشكل لافت وحقق سلسلة من الانتصارات المتتالية وضع بها النصر ثالثا في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة في دوري روشن السعودي .

ونجح ستيفانو بيولي في تدشين بداية قوية له بعد توليه تدريب العالمي وحقق مجموعة من الأرقام المميزة رفقة النصر عاد بها بالفعل الفريق إلى دائرة المنافسة بفارق 4 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة الحالية في دوري روشن السعودي.

 1.. بيولي يضرب ب 3 انتصارات

نجح ستيفانو بيولي مدرب النصر في تحقيق 3 انتصارات متتالية وحصد 9 نقاط أعاد بها الاتزان بقوة إلى الفريق على حساب الاتنفاق 3-0 والوحدة 2-0 والعروبة 3-0 ليحصد الفريق بداية جديدة وحقيقية في دائرة المنافسة على لقب بطل دوري روشن .

2.. النصر يتطور في الهجوم

تطور لافت في منظومة النصر الهجومية ظهرت أيضا بقوة على خلفية تسجيل 8 أهداف في 3 مباريات بمعدل يقترب من 3 أهداف في المباراة الواحدة دون الاعتماد على لاعب واحد في التسجيل بينما كان النصر يراهن في الماضي على كريستيانو رونالدو وحده .

3.. النصر يستعيد بريق ماني

من بصمات النصر التي تتيح له الدخول بقوة في دائرة المنافسة استعادة نجم كبير لمستواه في تشكيلة ستيفانو بيولي وهو ساديو ماني نجم النصر والذي برز بشدة ويقدم الآن أفضل مستوى له منذ استقدامه إلى صفوف النصر في صيف عام 2023 .

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الاتحاد الإيراني يصدم النصر.. قرار رسمي ينذر بأزمة قبل مباراة استقلال طهران

رئيس برشلونة يرفض مصافحة مندوب ريال مدريد في حفل إنييستا 

حمل تطبيق سعودي الآن