تطور عاجل من "الفريق الهندي" ضد الآسيوي .. النصر يترقب قرار عدم اللعب في إيران

تاريخ النشر: 09/10/2024
751
منذ 14 ساعة
النصر

يستمر الحديث عن أزمة الملاعب الإيرانية قبل المواجهات المرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، في ظل رغبة عدد من الأندية خوض المباريات خارج إيران؛ بسبب بعض الاضطرابات التي تشهدها البلاد.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الذي يحل ضيفا على نادي استقلال طهران، إلى نقل مباراته خارج إيران في ملعب محايد، وفي نفس الوقت يسعى نادي موهان باغان الهندي لتكرار نفس الطلب. 

وأكد بدر بالعبيد، الإعلامي الرياضي، أن نادي موهان باغان الهندي ينوي رفع شكوى كاستئناف ضد الاتحاد الآسيوي يوم الخميس القادم، حيث يرى بأن لديه حالة قوة قهرية.

ويأتي ذلك كما ذكر بالعبيد بسبب طرده من بطولة دوري أبطال آسيا 2 لعدم حضوره لإيران في مباراته مع تراكتور؛ حيث إن النادي الهندي تعذر بظروف الحرب ولا يستطيع أن يجازف بسلامة لاعبيه. 

ويعتمد النادي الهندي في الاستئناف الذي ينوي تقديمه على أن الاتحاد الآسيوي بالأمس وافق على نقل مباراة المنتخب القطري والإيراني من إيران لمكان محايد.

وذكرت صحيفة الرياضية، نقلاً عن مصدر مسؤول في نادي النصر، مؤكدًا بأنه تم الاستفسار فقط ولم يتم تقديم خطاب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن مباراة استقلال طهران.

ولم يبد الاتحاد الآسيوي حتى الأن اعتراضًا تجاه استضافة ملعب محايد لمباراة النصر والاستقلال الإيراني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء 22 أكتوبر

وحدد الاتحاد الآسيوي ملعب مباراة النصر والاستقلال الإيراني والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء 22 من شهر أكتوبر الجاري، لملعب آخر بمدينة طهران، في انتظار حسم المصير النهائي للمباراة

اقرأ أيضا

الاتحاد الإيراني يصدم النصر.. قرار رسمي ينذر بأزمة قبل مباراة استقلال طهران

كابتن ماجد فيلم درامي عن أسطورة النصر .. تعرف على إنجازات ماجد عبد الله

حمل تطبيق سعودي الآن