لامين يامال يكشف سر غضبه من فليك وسبب تألق برشلونة بعد رحيل تشافي

تاريخ النشر: 09/10/2024
128
منذ يومين
لامين يامال يكشف سر غضبه من فليك وسبب تألق برشلونة بعد رحيل تشافي

كشف الشاب لامين يامال مهاجم برشلونة الإسباني، عن الفارق بين حالة الفريق التي يعيشها حاليا مع المدرب الألماني هانز فليك، والمدير الفني السابق تشافي هيرنانديز.

ويتألق لامين يامال بشكل رائع للغاية مع برشلونة هذا الموسم، حيث يعد النجم الأول للفريق رفقة الثنائي روبرت ليفاندوفسكي، والبرازيلي رافينيا.

وظهر لامين يامال غاضبا في لقاء ديبورتيفو ألافيس الأخير في الدوري الإسباني، عقب تبديله في منتصف الشوط الثاني، وهو ما أثار الجدل حول وجود خلاف بينه وبين هانز فليك.

وقال لامين يامال في حوار مطول مع إذاعة "RNE" الإسبانية، عن تطور برشلونة مع فليك: "فليك لديه علاقة وثيقة للغاية مع الجميع، سواء الشباب أو اللاعبين القدامى، أولئك الذين يلعبون أكثر وأولئك الذين يلعبون أقل وكذلك الذين يجلسون على مقاعد البدلاء".

وأضاف: "الجميع  يشعر بارتياح شديد للغاية في غرفة تبديل الملابس".

وواصل قائلا: "الآن الفريق أصبح يتمتع بقوة بدنية أكثر من الموسم الماضي".

وعلق على خروجه غاضبا في لقاء ديبورتيفو ألافيس الأخير: "نعم كنتُ غاضبًا لأنني لم أكن سعيدًا بأدائي، اعتقدت أنه يمكنني اللعب بشكل أفضل، وأعتقد أنه كان بإمكاني لعب مباراة أفضل وهذا فقط".

وأتم قائلا: "تحدثت مع فليك بعد المباراة وسألني لماذا أنا هكذا، إذا كان ذلك بسبب التغيير فقلت لا، كان ذلك بالنسبة لي لأنني لم أساعد الفريق بشكل جيد أعني أنه كان من الممكن أن أساعد أكثر".

اقرأ أيضا

فليك يكشف موقف لامين يامال من المشاركة أمام خيتافي.. رد مثير

تعليق مثير من ميسي على تتويج إنتر ميامي بدرع المشجعين 

حمل تطبيق سعودي الآن