هجوم ناري على مانشيني .. "فشل إيطالي واستبعاد مفاجئ لعلي البليهي"

تاريخ النشر: 09/10/2024
159
منذ يوم
هجوم ناري على مانشيني .. فشل إيطالي واستبعاد مفاجئ لعلي البليهي

انتقد بندر الرزيحان، لاعب الهلال السابق، اختيار الإيطالي روبيرتو مانشيني، مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني السعودي لكرة القدم. 

وقال الرزيحان في تصريحات عبر برنامج "ركلة حرة"، إن المدارس التدريبية البرتغالية والإسبانية أفضل في الوقت الحالي من المدارس الإيطالية.

وأضاف لاعب نادي الهلال في تصريحاته أن إيطاليا تحت قيادة مانشيني فشلت في التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، كما فشلت في التأهل إلى بطولة كأس العالم بقطر عام 2022.

وأوضح الرزيحان في تصريحاته أن استبعاد مانشيني لعلي البليهي من قائمة منتخب السعودية، استعدادًا لمواجهة اليابان والبحرين، قرار فني فقط.

وأشار الرزيحان إلى أن البليهي لا يعاني من أي إصابة، كما شارك مع نادي الهلال في المباريات الأخيرة بصورة طبيعية تمامًا، وهو ما يقوي الاعتقاد بأن استبعاد المدافع الدولي جاء لأسباب فنية.

يذكر أن قائمة الأخضر السعودي التي أعلنها روبيرتو مانشيني الخميس الماضي، استعدادًا لمباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، شهدت غياب علي البليهي.

ويعتبر غياب علي البليهي عن قائمة الأخضر السعودي، هو الأول له منذ قدوم المدرب الإيطالي لقيادة الأخضر السعودي في المنافسات المختلفة.

ويستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" في التاسعة من مساء الخميس المقبل، مباراة غاية في القوة، تجمع بين السعودية ضد اليابان، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 ويلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني، يوم 10 أكتوبر الجاري، في التاسعة مساءً، بينما يلتقى الأخضر مع المنتخب البحريني يوم 15 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولات الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا

مانشيني يفاجئ الجمهور قبل مباراة السعودية واليابان.. تصرف يحدث للمرة الأولى

مانشيني يقرر ضم لاعب جديد لقائمة الأخضر السعودي قبل مباراة اليابان

حمل تطبيق سعودي الآن