المريسل يحرج ثنائي الهلال ويطالب مانشيني بعودة القائد .. "تجربة أنشيلوتي"

تاريخ النشر: 09/10/2024
313
منذ يوم
سالم الدوسري

يرى عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، أن عدم تواجد سلمان الفرج في قائمة المنتخب السعودي خلال الفترة الأخيرة، يمثل خطأ كبير سيعاني منه الأخضر في المباريات الحساسة والهامة.

وأكد المريسل في تصريحات عبر برنامج "ركلة حرة"، أن سالم الدوسري وعلي البليهي، لا تتواجد فيهما صفات القائد، ولا يرى في أي منهم قائدًا للأخضر السعودي.

وطالب الإعلامي الرياضي، مانشيني بالتعامل مع سلمان الفرج مثلما تعامل أنشيلوتي مع أزمة اعتزال توني كروس، حيث أبقى على مودريتش كقائد للفريق ليس بسبب مستواه الفني، بل لأجل سماته القيادية.

يذكر أن قائمة الأخضر السعودي التي أعلنها روبيرتو مانشيني الخميس الماضي، استعدادًا لمباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، شهدت غياب علي البليهي.

ويعتبر غياب علي البليهي عن قائمة الأخضر السعودي، هو الأول له منذ قدوم المدرب الإيطالي لقيادة الأخضر السعودي في المنافسات المختلفة.

ويستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" في التاسعة من مساء الخميس المقبل، مباراة غاية في القوة، تجمع بين السعودية ضد اليابان، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 ويلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الياباني، يوم 10 أكتوبر الجاري، في التاسعة مساءً، بينما يلتقى الأخضر مع المنتخب البحريني يوم 15 أكتوبر، في الساعة التاسعة مساءً، ضمن لقاءات الجولات الثالثة والرابعة من تصفيات المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا

نفاد تذاكر مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026

مونديال السعودية .. وفد فيفا يزور مقرات 4 أندية

حمل تطبيق سعودي الآن