مورينيو يعيد أردا جولر للدوري التركي بعد خطوة ريال مدريد العملاقة

تاريخ النشر: 09/10/2024
150
منذ يوم
مورينيو يعيد أردا جولر للدوري التركي بعد خطوة ريال مدريد العملاقة

اقترب الدولي التركي أردا جولر لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، من مغادرة الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل توتر العلاقة بينه وبين مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وانضم أردا جولر لصفوف ريال مدريد مطلع الموسم الماضي، قادما من فناربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو.

وتمكن جولر من تسجيل 4 أهداف  مع ريال مدريد في أول مواسمه مع الفريق الملكي، بعد أن حصل على فرصة في المباريات الأخيرة، وتحديدا في الدوري الدوري الإسباني.

وكان برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، قد أكد في الساعات الأخيرة، أن كارلو أنشيلوتي غاضب من أردا جولر بسبب عدم تطوير جسده، وافتقاره للروح العالية.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فريق فناربخشة التركي بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، على تواصل حاليا مع ريال مدريد، من أجل استعارة أردا جولر في الميركاتو الشتوي.

ويتفاوض فناربخشة مع ريال مدريد على قيمة استعارة جولر، في النصف الثاني من الموسم الجاري، خاصة مع بحث اللاعب عن المشاركة بصفة أساسية.

ويرى ريال مدريد أنه من الأفضل للاعب الشاب المغادرة، من أجل اكتساب المزيد من الخبرة والاحتكاك بالمشاركة في البطولات الأوروبية.

وتأتي هذه الخطوة، بعد أن تقدم اللاعب في نهاية الموسم الجاري، بطلب للرحيل عن ريال مدريد على سبيل الإعارة، لتحسين مستواه بالمشاركة أساسيا.

اقرأ أيضا

كوليبالي يكشف مفاجآت عن علي البليهي .. سر انسجامه سريعا في الهلال

ريال مدريد يجبر مبابي على خيانة فرنسا بقرار صادم!

حمل تطبيق سعودي الآن