العائدون قنبلة الموسم في دوري روشن السعودي| التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 09/10/2024
213
منذ يوم
رونالدو- ساديو ماني

فرضت ظاهرة " العائدون إلى التألق " نفسها بقوة داخل أروقة دوري روشن السعودي في أعقاب التوهج الكبير للعديد من لاعبي الأندية المتألقين من نجوم عالميين يعيشون حاليا حالة من التوهج والانفجار فنيا في تشكيلة أنديتهم خلال الموسم الثاني لهم.

وشهدت الجولات الأولى من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 توهج لاعبين متألقين بشكل لافت في الفترة الأخيرة وصنعوا الحدث بقوة بفضل أهداف جميلة وحاسمة ونجحوا في اعادة اكتشاف أنفسهم بعد فترة من التعثر .

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية قائمة أفضل النجوم المتألقين بشكل لافت رفقة الأندية في دوري روشن السعودي.

1.. كريم بنزيما فتي الاتحاد الذهبي

نجح كريم بنزيما 36 عاما نجم الاتحاد في تقديم مستوى مميز في الجولات الأولى ولفت الأنظار له بشدة بعدما سجل كريم بنزيما رفقة الاتحاد حتى الآن 7 أهداف يحتل بها وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري وسط توقعات بأن يواصل بنزيما التوهج في الجولات المقبلة مع تواجد الاتحاد منافسا شرسا على حصد لقب بطل دوري روشن بعدما كان قريبا من الرحيل بعد موسم أول مخيبا للأمال.

2.. ساديو ماني حاوي النصر الجديد

فجأة وبدون مقدمات وتحديدا مع تولي ستيفانو بيولي تدريب النصر انفجرت موهبة ساديو ماني بشكل لافت مع النصر وبات الحديث عن رحيله من الماضي على خلفية تألقه الكبير الذي أسفر عن تسجيله للأهداف كان أخرها هدفين في الجولة السادسة ونجاحه في الحصول على لقب صاحب أجمل هدف وبات ساديو ماني ورقة رابحة في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي .

3.. موسى ديمبلي صاروخ الاتفاق 

يعتبر موسى ديمبيلي في موسمه الثاني مع الاتفاق أفضل من نسخة موسى ديمبيلي مع الاتفاق في الموسم الماضي وسجل 3 أهداف حتى الآن بمعدل نصف هدف في كل جولة ويعتبر ورقة رابحة لدى المدرب ستيفن جيرارد يراهن عليها كثيرا في ترجيح كفة فريقه على أمل تقديم الاتفاق موسما ناجحا ينافس خلاله على المركز الرابع.

اقرأ أيضا

مورينيو يعيد أردا جولر للدوري التركي بعد خطوة ريال مدريد العملاقة

ريال مدريد يجبر مبابي على خيانة فرنسا بقرار صادم!

حمل تطبيق سعودي الآن