الآسيوي يبلغ استقلال الإيراني رسميا بنقل مباراة النصر .. "3 دول مقترحة"

تاريخ النشر: 09/10/2024
346
منذ ساعتين
النصر

أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الاتحاد الإيراني رسميًا بقرار نقل مباراة الاستقلال أمام النصر إلى ملعب محايد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يأتي ذلك بعد الطلب الذي تقدم به نادي النصر إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" في تقرير لها منذ قليل.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن الاتحاد الآسيوي منح نادي استقلال طهران الإيراني، حرية اختيار ملعب المباراة الذي يجمعه مع نادي النصر ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأوضح داوود إيكدري، الإعلامي الرياضي الإيراني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى "إكس"، أن استقلال طهران حدد 3 دول لاختيار ملعب يحتضن المباراة (عمان - الإمارات - قطر).

موعد مباراة النصر ضد استقلال طهران في دوري أبطال آسيا للنخبة

ويحل النصر مساء 22 أكتوبر الجاري ضيفًا على استقلال طهران، في ثالث جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا للنخبه.

وفي جانب آخر أكد بدر بالعبيد، الإعلامي الرياضي، أن نادي موهان باغان الهندي ينوي رفع شكوى كاستئناف ضد الاتحاد الآسيوي غدًا الخميس ، حيث يرى بأن لديه حالة قوة قهرية.

ويأتي ذلك، بعد طرد الفريق الهندي من بطولة دوري أبطال آسيا 2، بسبب عدم حضوره لإيران في مباراته مع تراكتور، حيث أن وصول النادي الهندي تعذر لظروف الحرب، ورفضه المجازفة بسلامة لاعبيه. 

ويعتمد النادي الهندي في الاستئناف الذي ينوي تقديمه على أن الاتحاد الآسيوي بالأمس وافق على نقل مباراة المنتخب القطري والإيراني من إيران لمكان محايد.

اقرأ أيضا

هل يحصد النصر لقب بطل دوري روشن ؟ إجابات ستيفانو بيولي

تطور عاجل في إصابات النصر قبل ديربي الرياض ضد الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن