"12 هدفا في مباراتين" .. مانشيني يضع أحمد الكسار في مواجهة هجوم اليابان الناري

تاريخ النشر: 09/10/2024
259
منذ 23 ساعة
الدعيع يشيد بمستوى الكسار

يدفع الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، بالحارس أحمد الكسار، لحماية عرين الأخضر أمام اليابان غدًا الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة في التاسعة مساء غد الخميس، مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الياباني، في ثالث جولات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026.

ويخوض الأخضر مباراة أخرى خلال معسكر أكتوبر الجاري مع البحرين مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب الجوهرة بجدة، في رابع جولات الدور الثالث من تصفيات المونديال.

مانشيني يعطي الضوء الأخضر لمشاركة الكسار مع الأخضر

ويغيب محمد العويس حارس الهلال ومنتخب السعودية الأول، عن معسكر الأخضر خلال شهر أكتوبر الجاري، مع ضم رباعي حراس المرمى أحمد الكسار، ومحمد اليامي، وراغد نجار، وحامد يوسف.

ويعول مانشيني والجماهير السعودية الكثير على الحارس أحمد الكسار في مواجهتي اليابان والبحرين، وفرض موهبته وحجز مقعد أساسي في تشكيل الأخضر بمركز حراسة المرمى.

وظهر أحمد الكسار مع الأخضر في نهائيات كأس آسيا 2023 بقطر، وقدم أداءً رائعًا في حراسة المرمى أمام كوريا الجنوبية، تحدث عنه الكثير بشكل إيجابي من محللي ومناصري المنتخب على الرغم من الخسارة.

الرجل العنكبوتي مع منتخب السعودية

ظهر الكسار مع المنتخب الوطني بشكل قوي أمام كوريا الجنوبية في مباراة دور ثمن نهائي كأس آسيا 2023، ونجح في التصدي لـ 6 كرات خطيرة على مرماه، وتم تلقيبه بـ "الرجل العنكبوتي" من قبل المشجعين.

وانتهت المباراة بخسارة المنتخب بركلات الترجيح، ولكن كسب الأخضر حارس من الطراز الرفيع يعتمد عليه في المباريات الكبرى، وهو ما ينتظره أمام اليابان.

تعد مباراة اليابان من أقوى مواجهات السعودية وأكثرها ندية، في الدور الثالث من التصفيات، نظرًا لقوة هجوم الخصم الذي نجح في تسجيل 12 هدفًا خلال آخر مباراتين بالتصفيات.

ويتصدر المنتخب اليابان ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات بـ 6 نقاط، ويأتي الأخضر في الوصافة بـ 4 نقاط، بعد مرور جولتين.

فهل ينجح الكسار في مهمته أمام اليابان غدًا، ويحافظ على نظافة شباكه؟  

اقرأ أيضا

ظهور لامين يامال في منتخب السعودية .. رد رسمي من الاتحاد

الدعيع: منتخب السعودية يحتاج مدرب طموح وليس متغطرس مثل مانشيني

حمل تطبيق سعودي الآن