رونالدو يرعب النصر ونيمار يشعل غضب الهلال .. ماذا ينتظر الكبار الصيف المقبل ؟

تاريخ النشر: 09/10/2024
359
منذ 6 أيام
player.target-video.com

سيشهد الميركاتو الصيفي القادم في المملكة العربية السعودية تحولات دراماتيكية، حيث يتأرجح مستقبل أربعة من أبرز نجوم العالم بين البقاء والرحيل، في دوري روشن.

وبعد رحلة حافلة مع نادي النصر، يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستقبلاً غامضاً، فمع اقتراب نهاية عقده الحالي، لم يتم التوصل بعد لاتفاق لتجديد العقد.

تتزايد التكهنات حول إمكانية عودة "صاروخ ماديرا" إلى ناديه الأم سبورتنج لشبونة، حيث بدأت الشائعات تتردد حول اهتمام النادي البرتغالي بإعادة أسطورة كرة القدم إلى صفوفه.

أما نيمار دا سيلفا، فيعاني النجم البرازيلي من إصابة كبيرة، خيث يغيب اللاعب عن صفوف الهلال منذ عام تقريبًا، فلم يشارك إلا مباريات قليلة.

ومع اقتراب نهاية عقده الحالي مع الهلال في صيف 2025، تزداد الشائعات حول إمكانية عودته إلى برشلونة مجاناً، فهل ستتمكن الإدارة الكتالونية من استغلال هذه الفرصة الذهبية لاستعادة أحد أبرز نجومها السابقين، أم الهلال سيتمكن من الحفاظ على اللاعب.

ويشهد النجم الجزائري رياض محرز تراجعًا ملحوظًا في مستواه، حيث يتعرض لانتقادات واسعة من قبل الجماهير والنقاد.

ومازال مصير اللاعب الجزائري مع النادي الأهلي مجهولًا بسبب التراجع الملحوظ في المستوى بين ما كان يقدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري روشن السعودي.

على النقيض من زملائه، يواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه اللافت للنظر مع نادي الاتحاد، فقد استطاع بنزيما أن يثبت أنه لا يزال أحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث قدم مستويات رائعة ساهمت في تحقيق فريقه للعديد من الانتصارات.

في الختام، تطورات سوق الانتقالات القادم في الغالب ستشهد تحولات مثيرة للاهتمام، حيث يتجه العديد من النجوم نحو مستقبل غير مؤكد، فهل ستشهد الأيام القادمة مفاجآت جديدة في عالم كرة القدم؟ ستكشف لنا الأيام ذلك.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| تعادل ينقذ النصر بالكلاسيكو.. الجمهور يفاجئ رونالدو

النصر خيار محمد صلاح المثالي.. رونالدو سلاح يهدد ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن