صحف السعودية | الأخضر يستدرج اليابان .. ماني يتوعد الهلال والعبود يعود للتدريبات

تاريخ النشر: 10/10/2024
155
منذ 6 أيام

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الخميس.

الشرق الأوسط

أكد ساديو ماني لاعب النصر، أن هدف فريقه هو أن يصبح بطل لكل الألقاب المحلية خلال منافسات الموسم الحالي، مشيرا إلى سعادته بوجود عدد من لاعبي المنتخب السنغالي، في الدوري السعودي.

عكاظ

تتجه الجماهير السعودية مساء اليوم صوب ملعب «الجوهرة»، لمشاهدة مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره الياباني في مواجهة مصيرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الرياضية

شارك عبد الرحمن العبود، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في الحصة التدريبية التي استؤنفت الأربعاء مرتديًا القناع بعد معاناتاه من إصابة غيبته أكثر من أسبوعين.

الجزيرة

تستضيف الرياض منافسات كأس السوبر الإيطالي الذي يقام في المملكة للمرة الخامسة، وذلك خلال الفترة من 2 إلى 6 يناير 2025م، بمشاركة أربعة أندية، هي: إنتر ميلان «بطل الدوري الإيطالي»، وإي سي ميلان «وصيف النسخة الماضية من الدوري»، ويوفنتوس «بطل كأس إيطاليا»، وأتلانتا «وصيف بطل الكأس».

اليوم

أعلن نادي الشباب قرار مجلس إدارته بفك الارتباط بالمدير الرياضي الإيطالي دومنيك تيتي، متمنيا له التوفيق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | مدرب الشرطة يحبط النصر بسبب الهلال ورحيل محترف الأهلي

الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال .. غياب ألكسندر والجهني وغموض موقف ميندي وأزمة يايسله

حمل تطبيق سعودي الآن