"الإقالة فورا" .. إعلامي يطالب برحيل مانشيني .. ويحدد البديل

تاريخ النشر: 12/10/2024
1407
منذ 4 أيام
مانشيني

أوضح الناقد الرياضي هتان النجار، أنه يجب إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني، عن تدريب المنتخب السعودي الأول، إذا كان تفكيره سلبي مثل تصريحاته التي أدلى بها على مباراة اليابان.

وخسر المنتخب الوطني أمام اليابان بثنائية نظيفة، على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2026.

هتان النجار يطالب بإقالة مانشيني 

تحدث النجار في برنامج "برا 18" قائلاً: "ردة فعل مانشيني على خسارة المنتخب جاءت بتصريحات محبطة، وإذا كانت هذه طريقة تفكيره يجب فورًا إقالته".

وأضاف: "الخسارة يتحملها مانشيني، لأنه وجد الأخطاء في الأخضر وبدل العمل عليها قام بابرازها، في تصريحات تدلي باستسلامه مع المنتخب".

وواصل: "مانشيني يعرف غضب الجمهور بسبب الخسارة أمام اليابان، وبدل ما يخرج يهدي الوضع أدلى بكلمات محبطة للاعبين، ولم يعمل على تحفيزهم".

واختتم: "المدرب عندما يجد اللاعب متكاسل يجب عليه تحفيزه بدلاً من احباطه، هيرفي رينار في بعض المباريات كان اللاعب فراس البريكان متخاذل في الملعب، فقام المدرب الفرنسي بالحديث معه وتحفيزه، فعند دخول اللاعب كان يقاتل في كل مركز بالملعب وهذا ما نحتاجه من المدرب في المنتخب".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة البحرين في المباراة المقبلة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، في رابع جولات تصفيات المونديال.

ويحتل المنتخب الوطني ثالث المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وتحتل أستراليا الوصافة بنفس الرصيد، وتتصدر اليابان الترتيب بـ 9 نقاط.

اقرأ أيضا

ظهور لامين يامال في منتخب السعودية .. رد رسمي من الاتحاد

مواجهة اليابان لحظة الحقيقة لمنتخب السعودية .. مانشيني يواجه المجهول

حمل تطبيق سعودي الآن