"بعد هزيمة اليابان" .. مدرب جزائري يكشف الحل السحري للأخضر السعودي

تاريخ النشر: 12/10/2024
406
منذ 4 أيام
منتخب السعودية

كشف نور الدين زكري، المدرب الجزائري، عن المدرب الأفضل لتولي القيادة الفنية للأخضر السعودي، بعد النتائج السلبية التي يحققها المدري الإيطالي روبيرتو مانشيني في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال زكري في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، المذاع على قناة «mbc»: "المنتخب السعودي يحتاج مدرب محلي أو عربي ليكون التواصل أفضل مثل منتخبي المغرب والأردن".

وفشل المنتخب السعودي أول أمس في تحقيق الفوز على منتخب اليابان، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد الهزيمة بهدفين دون رد.

وتراجع الأخضر السعودي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف منتخب إستراليا صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ولكن بفارق الأهداف، بينما تتصدر اليابان المجموعة بـ 9 نقاط.

ويواصل الأخضر السعودي استعداداته لمواجهة منتخب البحرين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يسعى الأخصر لتحقيق الفوز من أجل استمرار فرصه في التأهل.

وتقام المباراة التي تجمع بين الأخضر السعودي ضد المنتخب البحريني يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اقرأ أيضا

عودة سلمان الفرج إلى السعودية واردة .. أزمة فنية في الأخضر بالأرقام

الدخول مجانا للجماهير في مواجهة السعودية ضد البحرين .. مطلب للشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن