برشلونة يقدم دعوة رسمية لعودة ميسي له في مناسبة تاريخية 

تاريخ النشر: 12/10/2024
144
منذ 4 أيام
برشلونة يقدم دعوة رسمية لعودة ميسي له في مناسبة تاريخية 

قدم نادي برشلونة الإسباني، دعوة رسمية لحضور نجمه السابق الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لحضور احتفالات العملاق الكتالوني،  بمناسبة مرور 125 عاما على إنشاء العملاق الكتالوني.

وغادر ميسي صفوف برشلونة في صيف عام 2021، في مفاجأة تاريخية، بسبب الأزمة الاقتصادية التي عاشها النادي الكتالوني، وفشل الإدارة في تجديد عقده، بسبب قوانين رابطة الليجا.

ويلعب ميسي حاليا في صفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي قاده لتحقيق أول لقبين في تاريخه، منذ الانتقال له في صيف عام 2023.

وبحسب شبكة "ريليفو" الإسبانية، فأن برشلونة سيحتفل يوم الـ29 من نوفمبر المقبل، بمناسبة مرور 125 عاما على تأسيسه، حيث دعت الإدارة بالفعل جميع أساطير النادي للمشاركة في تلك الاحتفالية الكبرى.

ولن يتمكن برشلونة كما خطط من قبل، بالاحتفال بتلك المناسبة التاريخية في ملعب كامب نو، بسبب تأخر أعمال التجديد، حيث يعمل النادي على تنظيم احتفال هائل بالتعاون مع أحد المؤسسات الاستراتيجية له.

ودعا برشلونة ميسي وبعض من أساطير النادي، لحضور الحفل الاستثنائي، ومشاركة النادي احتفالاته التاريخية.

وفي السياق ذاته، طلب برشلونة من أساطيره وعلى رأسهم ليونيل ميسي، تسجيل مقاطع فيديو لتوثيق الاحتفال بالمناسبة التاريخية وبثها أمام الحاضرين في الحفل، حال لم يتمكن لاعب إنتر ميامي من الحضور.

اقرأ أيضا

بوجبا يظهر في كأس العالم للأندية 2025 بسبب ليونيل ميسي 

فيديو| ميسي يزين استعدادات الأرجنتين لمباراتي فنزويلا وبوليفيا

حمل تطبيق سعودي الآن