"بسبب انتقادات الأخضر السعودي" .. سجال ناري بين الفراج والقرني يتصدر إكس

تاريخ النشر: 12/10/2024
429
منذ 4 أيام
منتخب السعودية

شهدت ساحات التواصل الاجتماعي سجال كبير بين وليد الفراج، مقدم برامج تلفزيونية، وصالح القرني، الإعلامي الرياضي، فيما يخص تصريحات الأول حول ضرورة توحيد الصفوف خلف المنتخب السعودي قبل المباراة المرتقبة بين الأخضر ضد البحرين، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتعود البداية إلى تغريدة من الفراج، عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»، حيث قال: "الثلاثاء المقبل نواجه منتخب البحرين في مباراة لاتقبل أنصاف الحلول".

وأضاف الفراج في حديثه: "وكم أتمنى من بعض جمهورنا ومغردينا وبعض المحسوبين على إعلامنا ان يتم تأجيل الانتهازية وتصفيه الحسابات الشخصية وضبط انفلات الميول حتى نعبر تلك المباراة، وجودنا في مونديال 2026 اكبر من كل العقد النفسية".

ليرد صالح القرني في ذات التغريدة، تعليقًا على حديث وليد الفراج، حول ضرورة توحيد الصفوف قائلًا: "كلام جميل ولكن، أنت أول من تهكم على المنتخب السعودي 

بعد مباراة اليابان في برنامجك بأغنية ( الله الله يا بهذلتنا ) سخرية في المنتخب، هل تدخل في تصفية الحسابات أو الانتهازية؟".

وفي سياق آخر، يواصل المنتخب السعودي، تحت قيادة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، استعداداته لمواجهة البحرين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتقام المباراة التي تجمع بين الأخضر السعودي ضد المنتخب البحريني يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 15 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة الـ 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

اقرأ أيضا

مجموعة السعودية .. تحرك عاجل من منتخب إندونيسيا بعد أزمة مباراة البحرين في تصفيات المونديال

مشكلتهم ليست سالم .. رد ناري على الانتقادات ضد سالم الدوسري مع الأخضر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن