بونو يصدم الهلال ويغيب عن مواجهة "الانتقام" أمام العين .. العصيمي يفجرها

تاريخ النشر: 13/10/2024
1370
منذ 3 أيام
بونو يصدم الهلال ويغيب عن مواجهة الانتقام أمام العين .. العصيمي يفجرها

تترقب جماهير نادي الهلال، التشخيص والفحص النهائي لإصابة الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى الفريق، بعد خروجه مصابا خلال مباراة منتخب بلاده ضد إفريقيا الوسطى.

وخرج بونو من مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى مصابا، ولم يستطع استكمال اللقاء بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجأة عن إصابة ياسين بونو

أشار ثامر الشهراني، أخصائي العلاج الطبيعي، أن الإصابة التي يشكو منها بونو، في العضلة الخلفية، ولكنها بسيطة وسيكون جاهزا للعودة والمشاركة في المباريات بشكل طبيعي قريبا.

ووجه الإعلامي عبد العزيز العصيمي، صدمة إلى جماهير الهلال، بعد الكشف عن المدة المتوقعة لغياب بونو عن المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها.

وكتب العصيمي، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أنه رغم تشخيص الأخصائي ثامر الشهراني، إلا أنه يتوقع غيابه لـ 3 أسابيع عن المباريات.

وفي حالة غياب بونو لـ 3 أسابيع، سيترتب عليه عدم لحاقه بمباراة الهلال القادمة في دوري أبطال آسيا للنخبة ضد العين الإماراتي.

وتعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي، مواجهة انتقامية لجماهير الزعيم، خاصة أن رفاق سفيان رحيمي، أطاحوا بالأزرق خارج المسابقة في النسخة الماضية، بنتيجة كبيرة.

موعد مباراة الهلال ضد العين الإماراتي

يحل نادي الهلال السعودي، ضيفا على العين الإماراتي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للنخبة، يوم 21 أكتوبر المقبل، على ملعب هزاع بن زايد.

العصيمي يتوقع فترة غياب بونو عن الهلال

اقرأ أيضا

حكم الهلال والخلود يحرم العويس من مواجهة الأهلي .. فيديو يكشف عنف بونو

أول تصريح من ياسين بونو عقب فوز الهلال بركلات الترجيح

حمل تطبيق سعودي الآن