"الأكثر استقبالا للأهداف".. تاريخ مواجهات السعودية والبحرين قبل مباراة الثلاثاء

تاريخ النشر: 14/10/2024
131
منذ يومين
الأكثر استقبالا للأهداف.. تاريخ مواجهات السعودية والبحرين قبل مباراة الثلاثاء

يترقب الجميع لقاء السعودية والبحرين، في مباراة  عربية خالصه في تصفيات كأس العالم، مع تسليط الأضواء على أرقام المنتخبين في المواجهات السابقة التي جمعت بينهم.

يستعد المنتخب الوطني لمواجهة البحرين، مساء الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في إطار منافسات الجولة الرابعة من  الدوري الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

تاريخ مواجهات البحرين والسعودية

تعد شباك المنتخب البحريني هي الأكثر استقبالاً للأهداف من هجوم السعودية، بواقع 57 هدفًا، من 1091 هدفًا سجلهم الأخضر خلال تاريخه منذ 1957م.

وكما يعد المنتخب البحريني هو رابع ترتيب الفرق الأكثر لقاءات مع السعودية بواقع 36 مباراة، في مختلف المسابقات، فيما يتصدر الكويت الترتيب بـ 41 مواجهة.

وسبق وإلتقى المنتخب السعودي مع نظيره البحريني قبل مباراة الثلاثاء المرتقبة، في 36 مباراة، حقق فيها الأخضر الفوز في 19، وحضر التعادل في 9 مواجهات، وانتصر البحرين في 8 لقاءات، سجل المنتخب الوطني 57 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 32 هدفًا.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة البحرين في المباراة المقبلة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، في رابع جولات تصفيات المونديال.

ويدخل المنتخب الوطني مباراة الثلاثاء المقبل محتل ثالث المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، وتحتل أستراليا الوصافة بنفس الرصيد، وتتصدر اليابان الترتيب بـ 9 نقاط.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري مجبر على الاعتزال لمصلحة المنتخب .. حديث الساعة في الشارع السعودي !

سيدرب المنتخب مجانا .. بديل سعودي مقترح لمناشيني قبل مواجهة البحرين

حمل تطبيق سعودي الآن