"أبرزهم رونالدو" .. تألق بارز لرباعي دوري روشن في فترة التوقف الدولي

تاريخ النشر: 13/10/2024
132
منذ 3 أيام

شهدت فترة التوقف الدولي الحالية، حالة من التألق لبعض لاعبي دوري روشن السعودي، مع منتخباتهم الوطنية، أبرزهم كريستيانو رونالدو مع المنتخب البرتغالي، والسنغالي ساديو ماني؛ بالإضافة إلى الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والأسترالي كريج جودوين.

البداية كانت مع السنغالي ساديو ماني، الذي قدم أداء مذهل مع أسود التيرنجا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها المغرب عام 2025.

وقاد ماني منتخب السنغال لتحقيق فوزًا ضخمًا على حساب مالاوي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، حيث أحرز لاعب النصر الهدف الثاني لمنتخب أسود التيرنجا في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وبالذهاب للقارة الأوروبية قاد رونالدو، لاعب نادي النصر، منتخب البرتغال لتحقيق انتصار هام خارج الديار على منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأحرز لاعب نادي النصر، هدف البرتغال الثاني في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ليرفع رصيد في دوري الأمم الأوروبية إلى 10 أهداف.

بينما تمكن ألكسندر ميتروفيتش، لاعب نادي الهلال من حسم المباراة النارية التي جمعت بين منتخب صربيا ضد سويسرا، ضمن دوري الأمم الأوروبية، بعدما أحرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده بعد مهارة أكثر من رائعة للاعب.

بينما تصدر كريج جودوين، لاعب نادي الوحدة، المشهد في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، بعد تسجيله هدف سينمائي ضد الصين، التي تقع في المجموعة الثالثة التي تضم الأخضر السعودي.

وساهم لاعب نادي الوحدة في انتصار المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز جودوين الهدف الثاني في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية | اعتذار كنو .. النصر يعترض على روزنامة دوري روشن بسبب الأهلي

المواهب الشابة.. سلاح جديد يسيطر على انطلاقة دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن