"ماذا حدث في المطار ؟" .. رسالة تزيد الجدل حول استبعاد علي البليهي من المنتخب

تاريخ النشر: 13/10/2024
499
منذ 3 أيام
ماذا حدث في المطار ؟ .. رسالة تزيد الجدل حول استبعاد علي البليهي من المنتخب

يستمر الحديث على منصات التواصل الاجتماعي عن استبعاد علي البليهي، مدافع فريق الهلال، من صفوف المنتخب الوطني في معسكر أكتوبر، والذي يتخلله مواجهتين أمام اليابان، والبحرين بتصفيات كأس العالم 2026.

وكان المنتخب الوطني قد خسر أمام اليابان بثنائية نظيفة، على ملعب الجوهرة المشعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدور الحاسم لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

خسارة المنتخب الوطني أمام اليابان، أشعلت غضب الجماهير ضد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني، بسبب الخلل الدفاعي الذي ظهر فيه الأخضر أمام الساموراي، في ظل جاهزيته علي البليهي، واستبعاده عن المعسكر.

خرج مانشيني ورد على الصحفين حول استبعاد علي البليهي، ومحمد البريك، وغيرهم من الأسماء الرنانه مع المنتخب الوطني، قائلًا: "استبعاد البليهي عن المنتخب لأسباب فنية".

وترك المدرب الإيطالي، متابعي الأخضر في حيرة، بسبب رده الذي وجد هجومًا عنيفًا من المحللين والنقاد، خاصة وأنه جاء قبل مبارتين هامين للمنتخب بالتصفيات.

محمد الدويتش يفجر مفاجأة عن سبب استبعاد البليهي

وخرج المحلل الرياضي محمد الدويش، ليطرح تساؤلات زادت الحيرة لدى الجميع، حول سبب استبعاد مانشيني لعلي البليهي من معسكر أكتوبر.

وكتب الدويش على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" : "ماذا فعل ( أسطورتهم ورافع بيرقهم ) في المطار ؟ .. أين المصادر الخاصة التي تسرب أي شيء ضد النصر قبل صدوره ؟ سكتم .. بكتم ".

خسارة المنتخب السعودي أمام اليابان تعد الأولى على أراضي المملكة، في تاريخ مواجهات المنتخبين، وهو ما أثار غضب الجميع.

ويستعد المنتخب الوطني لاستضافة البحرين مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة، في رابع جولات المجموعة من تصفيات المونديال.

ويحتل المنتخب ثالث ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات بـ 4 نقاط، ويأتي المنتخب الأسترالي في الوصافة بنفس الرصيد، والبحرين في المركز الرابع بنفس عدد النقاط، فيما يتصدر الساموراي الترتيب بـ 9 نقاط، بعد مرور ثلاث جولات. 

اقرأ أيضا

قرار صارم ضد مانشيني.. الخسارة أمام البحرين تبدأ سلسلة من الأزمات

الإقالة فورا .. إعلامي يطالب برحيل مانشيني .. ويحدد البديل

حمل تطبيق سعودي الآن