صدق أو لا تصدق.. مدرب إنجلترا يطلب بسرعة التعاقد مع توخيل 

تاريخ النشر: 13/10/2024
134
منذ 3 أيام
صدق أو لا تصدق.. مدرب إنجلترا يطلب بسرعة التعاقد مع توخيل 

طلب في مفاجأة من العيار الثقيل لي كارسلي المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الرحيل عن منصبه، خلال الفترة المقبلة، وعدم استكمال مسيرته مع الأسود الثلاثة.

وتعرض المنتخب الإنجليزي مؤخرا لخسارة قاسية ضد اليونان بهدفين لواحد، على ملعب ويمبلي، في الجولة الثالثة لمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وتولى لي كارسلي في شهر أغسطس الماضي، تدريب المنتخب الإنجليزي، خلفا لجاريث ساوثجيت، والذي غادر منصبه عقب خسارة نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويتفاوض حاليا المنتخب الإنجليزي مع الألماني توماس توخيل لتولي تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة، ومن ثم في نهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية، فأن لي كارسلي طلب من الاتحاد الإنجليزي، بضرورة التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب، من أجل العودة لتدريب فريق تحت 21 عاما.

وتعرض لي كارسلي في الفترة الماضية، الهجوم حاد من الجماهير الإنجليزية، بسبب أصوله الأيرلندية، وعدم ترديده للنشيد البريطاني في لقاء إنجلترا وأيرلندا في دوري الأمم الأوروبية.

وتسير حاليا عملية التفاوض بين توخيل والاتحاد الإنجليزي بشكل ناجح للغاية، لحسم الأمور قبل بداية العام الجديد 2025، خاصة مع تبقى عام ونصف على بطولة كأس العالم.

اقرأ أيضا

هاري كين يعزز هجوم إنجلترا ضد اليونان

أرقام محمد صلاح تورط رابطة اللاعبين في إنجلترا .. انتقادات عنيفة

حمل تطبيق سعودي الآن