صدق أو لا تصدق.. تجديد ملعب سانتياجو برنابيو لم ينتهي حتى الأن!

تاريخ النشر: 13/10/2024
248
منذ يومين
صدق أو لا تصدق.. تجديد ملعب سانتياجو برنابيو لم ينتهي حتى الأن!

أثار نادي ريال مدريد الإسباني الجدل بين مشجعيه، بسبب استمرار أعمال البناء في محيط ملعب سانتياجو برنابيو، رغم انتهاء تجديد الملعب قبل عدة أشهر بشكل نهائي.

وانفق ريال مدريد ما يقرب من مليار و400 مليون يورو، على تجديد ملعب البرنابيو بشكل كامل، والذي جعله حاليا الأفضل في العالم.

وشهدت الأيام الأخيرة، إصدار ريال مدريد بيان رسمي، ينفي فيه استخدامه لتصريح قديم يعود لعام 2001، بشأن إقامة الحفلات الموسيقية على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتحول ملعب سانتياجو برنابيو في بعض الأوقات الأخيرة لمصدر إزعاج لإدارة ريال مدريد، بسبب شكوى الجيران من الحفلات الموسيقية الضخمة التي تقام عليه.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، بعض المقاطع التي تكشف عن استمرار أعمال البناء خارج ملعب سانتياجو برنابيو، والتي أوضحت مدى قرب الاستاد من المنازل المحيطة به.

ويعمل ريال مدريد على تهيئة المنطقة المحيطة بملعب سانتياجو برنابيو، بكونها جزء من اشتراطات إقامة الحفلات الموسيقية فيه، لضمان سلاسة في دخول وخروج الجماهير، وعدم إثارة الضوضاء لدى المنازل السكنية.

ويتواجد العمال والعديد من آلات البناء في المناطق المجاورة للملعب، حيث يتم التركيز على تطوير الجزء الخارجي، للانتهاء بشكل كامل من أعمال التجديد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم ألافيس بثلاثية بعد دقائق مثيرة في سانتياجو برنابيو 

ماذا فعل أندريك في ظهوره الأول مع ريال مدريد في سانتياجو برنابيو؟

حمل تطبيق سعودي الآن