صحف السعودية | النصر يستعد للشباب بقياسات بدنية والهلال يؤمن ياسين بونو

تاريخ النشر: 14/10/2024
191
منذ يومين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 14 أكتوبر 2024، بمباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، إلى جانب أبرز الأحداث الرياضية التي أقيمت بالأمس

ويستعرض لكم سعودي سبورت، أبرز ماجاء في الصحف السعودية ليوم الإثنين

الشرق الأوسط

أعلنت إدارة نادي الخلود الناشط في الدوري السعودي للمحترفين عن تعاقدها رسمياً مع المدرب نور الدين بن زكري لقيادة الفريق الكروي الأول، وذلك خلفاً للبرتغالي باولو دوارتي الذي تم فك الارتباط معه رسمياً.

الرياضية

وفرت إدارة شركة نادي النصر طائرة خاصة من أجل عودة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده، فيما رفض المسؤولون اتخاذ خطوة مماثلة مع البرازيلي ماتيوس بينتو.

الجزيرة

قرر الجهاز الفني لنادي الهلال، إبعاد ياسين بونو حارس مرمى الفريق، عن مواجهة الفيحاء في دوري المحترفين، كإجراء احترازي في ظل تعرضه لإصابة بالعضلة الخلفية خلال مباراة منتخب بلاده المغرب.

اليوم

حرص المدرب الإيطالي بيولي المدير الفني للنصر، على إجراء اختبارات لياقية وقياسات بدنية، للاعبي الفريق، خلال التدريبات من أجل الإعداد لمواجهة الشباب في ديربي الرياض، بدوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياض

عاد مهاجم الفتح مراد باتنا إلى التدريبات بعد فترة علاجية تعافى خلالها من الإصابة التي تعرض لها ومن المرجح مشاركته في مباراة الفتح المقبلة أمام الخلود على أرضه في الأحساء.

اقرأ أيضا

كلاسيكو السعودية.. بين أزمات التحكيم والانبهار بقوة الهلال الأسطورية

الأهلي في ورطة قبل مواجهة الهلال .. غياب ألكسندر والجهني وغموض موقف ميندي وأزمة يايسله

حمل تطبيق سعودي الآن