تطور عاجل في إصابات حراس الهلال | صدمة بونو ومفاجأة العويس .. ماذا ينتظر الربيعي؟

تاريخ النشر: 14/10/2024
852
منذ يومين
الهلال

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أزمة عنيفة، مع اقتراب استئناف مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد الإصابة التي تعرض لها ثنائي حراسة المرمى ياسين بونو ومحمد العويس.

وتعرض ياسين بونو حارس مرمى الهلال، لإصابة خلال مشاركته مع منتخب المغرب في مباراة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا، حيث خرج بعد 30 دقيقة من بداية اللقاء، متأثرا بإصابته في العضلة الخلفية.

وقام الجهاز الطبي في منتخب المغرب، بطمأنه نظيره في الهلال، بأن الإصابة التي يعاني منها بونو عضلية، ولن تبعده عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

غياب بونو عن مباراة الهلال ضد الفيحاء

وكشفت صحيفة "الجزيرة، أن الجهاز الفني لنادي الهلال، قرر عدم إشراك بونو في مباراة الفريق المقبلة ضد الفيحاء، بدوري روشن السعودي للمحترفين، كإجراء احترازي، خوفا من تفاقم الإصابة.

نتائج الفحص الطبي للعويس

وفي نفس الشأن، عن إصابات حراس الهلال، باتت عودة محمد العويس قريبة، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها في فرنسا، عن آلام الظهر الي يعاني منها، أنها طبيعية، وتحتاج لبرنامج تأهيلي فقط.

الربيعي أساسيا مع الهلال

وباتت حظوظ محمد الربيعي، حارس الفريق الثالث، مرتفعة في التواجد ضمن التشكيل الأساسي لنادي الهلال أمام الفيحاء، بدوري روشن السعودي، وذلك للمرة الأولى منذ انتقاله من الأهلي في الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

من ضمنها تحسين الإضاءة .. تغييرات هامة في المملكة أرينا قبل مباراة الهلال المقبلة

ظهور مفاجئ لخيسوس أمام جمهور الهلال أثناء بروفات الفيحاء .. ماذا حدث ؟

حمل تطبيق سعودي الآن