هل يصبح رونالدو قائد الهلال في مونديال أمريكا؟ .. رحيل نيمار يرعب جماهير النصر

تاريخ النشر: 14/10/2024
917
منذ يوم

بدأ الترقب يسيطر على جماهير نادي النصر، وسط مشاعر بالخوف من رحيل أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، بعد نهاية عقده في صيف 2025.

وكان رونالدو قد انتقل إلى صفوف النصر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، حيث قدم زخما إعلاميا للنادي السعودي، على المستوى المحلي والعالمي، توجه ببطولة وحيدة، كأس الملك سلمان للأندية العربية.

انتقال رونالدو إلى الدوري السعودي، كان معدا ومخططا أن يكون عبر بوابة نادي الهلال، تمهيدا لظهوره مع الزعيم في البطولات القارية والعالمية، إلا أن منع الأزرق من القيد لفترتين قيد في أزمة محمد كنو الشهيرة، كان سببا في تحويل دفة الصفقة إلى الغريم التقليدي نادي النصر.

مع اقتراب نهاية عقد رونالدو، وعدم حسم مسألة تجديد عقده مع النصر حتى الآن، فتح الباب أمام بعض التكهنات بإمكانية انتقال النجم البرتغالي إلى صفوف الهلال في الموسم الجديد، حتى يكون بديلا للبرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي عانى من إصابة في الرباط الصليبي، لمدة 14 شهرا، ويصبح متاحا للمشاركة في المباريات خلال الـ 6 أشهر المقبلة فقط، وبعدها ينتهي عقده الذي وقعه لموسمين مع النادي العاصمي.

رغبة صندوق الاستثمارات في دعم الهلال، المشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بأمريكا، دفعت الجماهير للتفكير في إمكانية نقل رونالدو إلى صفوف الزعيم، خاصة أن النصر لم ينجح في تجديد عقده حتى الآن.

صندوق الاستثمارات يسعى من خلال نقل رونالدو إلى الهلال، في الاستفادة من الزخم الإعلامي للأسطورة البرتغالية، ومحاولة تقديم صورة مميزة عن الكرة السعودية، في المحفل العالمي.

بدأت جماهير نادي النصر، توجيه تحذيرات إلى الإدارة من التفريط في كريستيانو رونالدو، خاصة في ظل المزايا التي يمنحها للفريق، ليس على المستوى الفني فقط، ولكن من خلال تحفيز النجوم ودوره في إقناع عدد من لاعبي أوروبا بالانتقال إلى العالمي واللعب بجواره في الفريق.

اقرأ أيضا

رونالدو يرعب النصر ونيمار يشعل غضب الهلال .. ماذا ينتظر الكبار الصيف المقبل ؟

صحف السعودية| تعادل ينقذ النصر بالكلاسيكو.. الجمهور يفاجئ رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن