ريال مدريد ينقذ مستقبل لامين يامال.. خطة بيريز الحل السحري

تاريخ النشر: 14/10/2024
148
منذ يومين
ريال مدريد ينقذ مستقبل لامين يامال.. خطة بيريز الحل السحري

الشاب لامين يامال جناح برشلونة الإسباني، بات يتعرض حاليا بما يمكن وصفه بـ"الاستغلال" في ظل كم المباريات الهائل الذي سيخوضه سواء مع الفريق الكتالوني أو المنتخب الإسباني.

لامين يامال صاحب الـ17 عاما، الذي قاد منتخب إسبانيا بكل جدراه في الصيف الماضي، للفوز بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، يتم استنزافه بدنيا بكل قوة.

وسيكون لامين يامال على موعد مع تكرار سيناريو مواطنه وزميله في برشلونة، بيدري الذي دمرته الإصابات في عمر صغير، نتيجة المباريات المتتالية التي شارك فيها مع النادي والمنتخب.

لامين يامال تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة المنتخب الإسباني ضد الدنمارك، في الجولة الثالثة لدور الأمم الأوروبية، والتي غادر على أثرها معسكر لاروخا.

لامين يامال في خطر: 

شارك لامين يامال منذ بداية الموسم الجاري، في جميع المباريات التي خاضها برشلونة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بواقع 11 مباراة.

وبحسب احصائية شبكة "ESPN" العالمية، أن لامين يامال أكثر لاعب في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، حصولا على الأخطاء من المنافسين في مباريات برشلونة والمنتخب الإسباني برصيد (38) خطأ.

خطة ريال مدريد الحل: 

الإعلام الكتالوني وجه تحذير شديد اللهجة لإدارة برشلونة، بضرورة الشعور بالقلق حول وضع لامين يامال، خاصة أن اللاعب يقع ضحية عملية استغلال غير لائقة بشكل دوري.

وتحول لامين يامال لهدف واضح للمنافسين في المباريات من خلال التدخلات القاسية ضده، بالإضافة لتحمل اللاعب تكاسل المسئولين عن المنتخب الإسباني بالاعتماد عليه، في المباريات الهامة وغيرها.

وأصبح على برشلونة، اتباع السياسة التي ينفذها الغريم التقليدي ريال مدريد، بحماية لاعبيه أمثال مبابي وفينيسيوس جونيور من تلك الالتزامات الدولية المرهقة، بحيث يمكنهم الوصول للمباريات الهامة في كامل اللياقة.

ريال مدريد بات يعلن عن إصابات طويلة للاعبيه قبل فترات التوقف الدولي، وهو ما فعله مع مبابي وفينيسيوس جونيور وميليتاو مؤخرا، لضمان عدم استدعائهم لمنتخبات بلادهم مع ازدحام جدول مباريات الفريق.

اقرأ أيضا

تطورات إيجابية في إصابة لامين يامال تنقذ برشلونة أمام الكبار 

لامين يامال يحقق رقما قياسيا لم يسبق في كرة القدم الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن