منتخب إسبانيا دمر مستقبل برشلونة.. لامين يامال أخر الضحايا

تاريخ النشر: 14/10/2024
151
منذ أسبوع
منتخب إسبانيا دمر مستقبل برشلونة.. لامين يامال أخر الضحايا

انضم الشاب لامين يامال جناح برشلونة الإسباني، لقائمة ضحايا الفريق الكتالوني، داخل صفوف منتخب لاروخا خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في خسارته للعديد من نجومخ.

الشاب لامين يامال جناح برشلونة الإسباني، بات يتعرض حاليا بما يمكن وصفه بـ"الاستغلال" في ظل كم المباريات الهائل الذي سيخوضه سواء مع الفريق الكتالوني أو المنتخب الإسباني.

لامين يامال صاحب الـ17 عاما، الذي قاد منتخب إسبانيا بكل جدراه في الصيف الماضي، للفوز بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، يتم استنزافه بدنيا بكل قوة.

وسيكون لامين يامال على موعد مع تكرار سيناريو مواطنه وزميله في برشلونة، بيدري الذي دمرته الإصابات في عمر صغير، نتيجة المباريات المتتالية التي شارك فيها مع النادي والمنتخب.

لامين يامال تعرض لإصابة عضلية خلال مواجهة المنتخب الإسباني ضد الدنمارك، في الجولة الثالثة لدور الأمم الأوروبية، والتي غادر على أثرها معسكر لاروخا.

ولم يكن لامين يامال الضحية الأولى والأخيرة للإصابات مع منتخب إسبانيا في التوقف الدولي، بل سبقه منذ عام كامل بابلو جافي الذي سيغيب منذ حينها بسبب إصابة الرباط الصليبي.

قائمة ضحايا برشلونة في المنتخب الإسباني..

بابلو جافي: 

تعرض جافي لإصابة قاسية بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مع منتخب إسبانيا في مواجهة النرويج في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، وتحديدا في شهر نوفمبر من عام 2023.

ويغيب جافي حتى الأن عن الملاعب لفترة تصل لعام كامل، خاصة أنه تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والخلفي، بالإضافة لقطع في غضروف الركبة.

بيدري جونزاليس: 

تعرض بيدري خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني، في كأس الأمم الأوروبية الماضية، لإصابة قاسية في أربطة الركبة، وتحديدا، خلال مباراة ألمانيا في الدور ربع النهائي.

وغاب بيدري وقتها عن الملاعب لفترة تصل لـ3 أشهر، حيث لم يشارك في الموسم التحضيري لانطلاق مشاركات برشلونة في الدوري الإسباني.

ويتضمن تاريخ بيدري مع المنتخب الإسباني، العديد من الإصابات العضلية والتي تسببت في خسارة برشلونة لخدماته لأشهر طويلة.

فيرمين لوبيز: 

تعرض فيرمين لوبيز لاعب وسط برشلونة، لإصابة عضلية في العضلة الفخذية المستقيمة، في شهر سبتمبر من العام الجاري، خلال تواجده في تدريبات المنتخب الإسباني.

وفقد برشلونة خدمات فيرمين لوبيز خلال الـ6 مباريات الماضية، حيث من المتوقع أن يعود في مباراة إشبيلية المقبلة في الـ20 من أكتوبر الجاري.

لامين يامال: 

تعرض لإصابة في التجمع الأخير للمنتخب الإسباني، وتحديدا في مواجعة الدنمارك، حيث كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإجهاد عضلي في الفخذ الأيسر، حيث سيغيب عن لقاء إشبيلية المقبل في الليجا.

حمل تطبيق سعودي الآن