هالاند صفقة لابورتا الكبرى قبل الرحيل عن برشلونة في 2026

تاريخ النشر: 15/10/2024
154
منذ يومين
هالاند صفقة لابورتا الكبرى قبل الرحيل عن برشلونة في 2026

ظهرت مفاجأة جديدة، عن نية خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، بداية من الصيف الجاري، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

وحاول برشلونة قبل انتقال هالاند لمانشستر سيتي التعاقد معه خلال تواجده في بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن الأزمة المالية منعت الفريق الكتالوني من إتمام الصفقة.

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي المنتقل حديثا لريال مدريد.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن خوان لابورتا يريد التعاقد مع هالاند بكل القوة المالية للنادي الكتالوني، مع تحسن الحالة الاقتصادية، وذلك قبل انتخابات الرئاسة في عام 2026.

وسيحاول لابورتا بداية من العام المقبل، استخدام ورقة التعاقد مع هالاند كعنصر جذب لصالحه في السباق الانتخابي المقرر له في مارس 2026، في الوقت الذي سيكتمل فيه بناء وافتتاح ملعب كامب نو الجديد.

ويريد لابورتا استغلال الرحيل المتوقع لبيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن الفريق، من أجل التعاقد مع هالاند، خاصة مع العقوبات التي سيتم فرضها على السيتزين بسبب المخالفات المالية.

ويرتبط خوان لابورتا بعلاقة مميزة للغاية معه مع وكلاء أعمال هالاند، وهو ما قد يساعده مع تقديم عرض مالي مميز على حسم الصفقة لصالحه.

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف حقيقة شجاره مع هالاند بعد تبديله في دوري أبطال أوروبا

هالاند ينقطع عن مباريات مانشستر سيتي لحضور جنازة صديقه

حمل تطبيق سعودي الآن