عودة رئيس النصر .. تخريب عمل الصندوق واختفاء كالزادا | تصريحات مدوية من البريكي

تاريخ النشر: 15/10/2024
576
منذ أسبوع
عودة رئيس النصر وتخريب عمل الصندوق واختفاء كالزادا .. تصريحات مدوية من البريكي

تحدث أحمد البريكي، الرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر، عن بعض المستجدات المتواجدة على الساحة الكروية في المملكة العربية السعودية مؤخرًا، والتي نشغل الوسط الرياضي بشكل عام.

وقال البريكي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "ميزانية ‎الهلال و الاتحاد وحتى ‎الوحدة كانت أعلى من ‎النصر وقت تحقيقه للدوري، وإذا لم يصّح كلامي؛ فاختاروا أي لوحة إعلانية لأعتذر من خلالها".

وأضاف البريكي: "الاتحاد أكثر نادٍ من أندية الشركات اكتمالًا كمنظومة عمل، بعكس من يقول إن الهلال الأفضل، كون خبيره ‎كالزادا غير متواجد حتى باجتماعات الرابطة والاتحاد السعودي".

وتابع البريكي قائلًا: "لؤي مشعبي "لعّيب"، استطاع احتواء المدير الرياضي والرئيس التنفيذي والمدرب، ويعتبرونه الآن الصديق الذي يقدمون له الاقتراحات".

وواصل الرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر: "2 من أندية الصندوق يشهدان إدارتين داخل النادي، والصندوق واجه مقاومة كبيرة جدًا تصل لتخريب العمل وزرع الفتنة بين اللاعبين ومجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الجديد".

وأكمل البريكي قائلًا: "منظومة ‎النصر الحالية ستجعل ‎رونالدو يواصل الظهور، ليتجاوز رقمه في الموسم السابق عندما سجل 35 هدفًا، وأنا مع تجديد عقده".

وفجر البريكي مفاجأة مدوية عن أسباب استقاله لؤي ناظر من رئاسة الشركة غير الربحية لنادي الاتحاد، وإبراهيم المهيدب رئيس الشركة غير الربحية لنادي النصر السابق.

واستكمل حديثه قائلًا: "استقالة ‎ناظر و ‎المهيدب لم تكن بسبب الصلاحيات، وشائعة صلاحيات بن نافل جعلت بعض رؤساء الأندية يبتعدون".

وشدد البريكي في حديثه على أن نظام صندوق الاستثمارات الحالي لا يمنح رئيس النادي صلاحية توقيع العقود، الرئيس التنفيذي المخوّل بالتوقيع فقط.

وأعرب الرئيس التنفيذي السابق لنادي النصر في تصريحات التلفزيونية، عن أمنياته بعودة إبراهيم المهيدب لرئاسة الشركة غير الربحية للنادي بعد استقالته منها مؤخرًا.

ويرى البريكي أن فهد المفرج، نائب رئيس نادي الهلال هو النجم الأول على مستوى الإدارة في الأندية، وفي حال أخفق في تحقيق البطولات الجمهور الهلالي أول من سيطالب بخروجه.

وطالب البريكي في تصريحاته بضرورة عدم التركيز على الخبرات الأجنبية بالمناصب الإدارية في الأندية، في ظل الحاجة لرؤية رئيس تنفيذي سعودي للحفاظ على المكتسبات الموجودة.

وتساءل البريكي عن موقف نيمار من المشاركة مع الهلال، حيث قال في ختام تصريحاته: "أين سيلعب نيمار؟ تشكيلة نادي الهلال منسجمة كثيرًا، وحضوره سيشكل مادة إعلامية كبيرة تنتظر البرامج الرياضية في حال عدم إشراكه".

اقرأ أيضا

ترتيب جدول دوري روشن بعد الجولة 6 | الهلال على عرشه المعتاد والنصر قادم

النصر ضد العروبة | موعد المباراة والقناة الناقلة .. التشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن